إطلالة ليدي غاغا تحبس الأنفاس في العرض الأول لفيلم House of Gucci!

إطلالة ليدي غاغا تحبس الأنفاس في العرض الأول لفيلم House of Gucci

إطلالة ليدي غاغا تحبس الأنفاس في العرض الأول لفيلم House of Gucci في المملكة المتحدة وتصبح حديث السوشال ميديا بفستانها الأنيق والجريء.

ias

بعدما أبهرتنا ليدي غاغا بإطلالاتها التي حبست الأنفاس في العرض الترويجي لفيلمها A Star is born، أطلت علينا بفستان من توقيع دار غوتشي في العرض الأول لفيلمها الجديد الذي ينتظره العالم بأسره والذي تلعب به دور البطولة!

عمّا يدور الفيلم؟

تؤدي ليدي غاغا في هذا الفيلم الذي سيُعرض في 24 نوفمبر شخصية باتريزيا ريجياني التي استعانت بشخص ليقتل زوجها ماوريتسيو غوتشي وهو عمل مُقتبس من قصة حقيقة ومأخوذ من كتاب The House of Gucci الذي تم خلاله محاكمة شخصية باتريزيا التي لعبتها ليدي غاغا بحيث تم إدانتها لأمرها باغتيال زوجها السابق والرئيس السابق لدار الأزياء.

أما عن إطلالتها الحابسة للأنفاس، فقد إختارت غاغا اللون الأرجواني لفستانها الذي كان شفافاً وطويلاً ونسقته مع حذاء باللون الأسود مع جوارب سوداء طويلة مشبكة وإرتكز مكياج العيون على إبراز العينين من خلال تطبيق ظلال العيون باللون البنفسجي مع تطبيق الغليتر اللماع.

ماذا قالت غاغا عن الفيلم؟

"ستعيش باتريزيا في داخلي لسنوات" هذا ما قالته غاغا حين سُئلت عن دورها في الفيلم وأكملت "أن أقول بأن تأدية دور قاتلة في الفيلم سهلاً فيعني أنني أكذب، لا أعتقد أن لدى بارتريزيا جينات القتل ولكنني أعتقد أنها استُفزت لدرجة أنها ارتكبت جريمة القتل هذه"

قبل هذه الإطلالة الأنيقة، أثارت ليدي غاغا الجدل في إطلالة الدولار التي إرتدتها في طائرتها الخاصة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية