إطلالة ماكياج Yves Saint Laurent في أسابيع الموضة لربيع وصيف 2018

Yves Saint Laurent يعزز شكل المرأة الطّبيعي في عروض ربيع وصيف 2018

تمحورت إطلالة مكياج عرض أزياءYves Saint Laurentلربيع وصيف 2018 حول تعزيز الجمال الطبيعي للمرأة بهدف المحافظة على جوهرها، فباختصار لقد ركّز مدير التجميل العالمي لـ YSL Beaute توم بشو بعدما استمد إلهامه من المصمم، على ابراز مظهر البشرة الطّبيعي والصّحي الى جانب تطبيق ماكياج خفيف. تعرّفي مع ياسمينة على أهم النصائح والخطوات التي قام بها ليبرز إطلالة المرأة الطّبيعية بأسلوب مشرق ومثالي.

ias

لتحقيق ذلك، شدد توم بيشو على ضرورة تدليك البشرة بزيت Or Rouge Huile Voluptueuse الذي لا يتخلى عنه أبداً، والإنتقال الى اعتماد برايمر Encre De Peau All Hours ، وهو مستحضر جديد يمنح البشرة رونقاً وملمساً رائعاً.

Yves Saint Laurent يعزز شكل المرأة الطّبيعي في عروض ربيع وصيف 2018

وبرأيه فإن نجاح إطلالة العارضات النضرة، الناعمة والمشرقة، قامت على استخدامه لخافي العيوب Encre De Peau All Hours الذي ساعده في التخلص من كل الشوائب عبر تغطيتها بأسلوب سلسل وطبيعي.

وبما يخصّ ماكياج العيون، تمّ التركيز لاسيما على اعتماد خطوات ناعمة جداً وذلك من خلال الإكتفاء بتقويس الرّموش وتمشيط الحاجبين، وإضافة لمسة خفيفة من خافي العيوب على الجفن لتعزيز إشراق النظرة الطبيعي.

وأخيراً، كشف توم بيشو عن سرّ تألق كل عارضة بلون شفاه مميز يليق بها، فقد أكد أنه لم يستعين سوى بـ Tatouage Contour n°7 وبـ Top Secrets Lips Perfector …قام بمزجهما سوياً فمنح كل فتاة السحر الذي يليق بها.

يُذكر أنه استعان بطلاء الأظافر La Laque Couture n°30 ليضمن نجاح إطلالة العارضات بأسلوب مكتمل ومثالي.

إقرأي المزيد: ألوان أحمر شفاه تجذب الرجل أكثر من الأحمر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية