إطلالة مميّزة لأمل كلوني في اليوم الثاني من مهرجان كان السينمائي 2016

جورج وأمل كلوني في مهرجان كان السينمائي 2016

منذ ارتباطها بأكثر نجوم العالم وسامة، ومع نجاحها المهني المبهر، استطاعت أمل كلوني أن تكون إمرأة تجمع الجمال والتميّز، غير أنّ النجاح على السجادة الحمراء تفاوتت، فأحياناً أحسنت الاختيار، وأحياناً أخفقت. لا نبالغ إذا اعتبرنا أنّ إطلالة أمل يوم أمس خلال ظهورها في ثاني أيام مهرجان كان السينمائي 2016 هي من الأجمل والأكثر تألّقاً. فماذا في تفاصيلها؟

ias

متأبّطة ذراع زوجها، وبثوب فيرساتشي الأصفر وصلت أمل كلوني إلى السجادة الحمراء في إطلاق العرض الأول لفيلم زوجها جورج كلوني Money Monster، وعلى رغم الموقف المحرج التي تعرّضت له خلال أخذ صورة تذكارية مع أبطال الفيلم، إلاّ أنّ ذلك لم يخفّف من وهجها، مثبتة أنّ أناقة المرأة اللبنانية لا تزال على حالها، ولا تزال في أعلى المستويات.(أبرز إطلالات ماكياج وشعر النجمات في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي 2016).

شعر وماكياج أمل كلوني في كان 2016

إختارت أمل كلوني تسريحة الشعر الجانبي المموّج التي خطفت الأنظار بأناقتها، لتنتقي خطوات ماكياج آسرة، تمثّلت بالحاجبين المعلّمين، والآيلاينر الرفيع فوق الجفون، وطبقة الماسكارا على الرموش، والقليل من الظلال اللامعة، أما أحمر الشفاه فأتى قوياً وحاداً، بلون الأحمر البرتقالي المتناغم مع لون الأقراط التي زيّنت أذنيها.

ياسمينة تعدك بأن تكون أوّل من يسلّط الضوء على إطلالات النجمات في الأيام المقبلة لمهرجان كان السينمائي 2016.

إقرئي المزيد: إطلالة بلايك لايفلي وكريستن ستيوارت قبل حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية