إطلالة مميّزة لنادين الراسي في حفل أوسكار النجوم 2015

كما هي العادة، تستطيع النجمات اللبنانيات أن يطلقن صيحات جمال، على غرار الحال مع الموضة، فهنّ قادرات دائماً على إتباع الصيحات للمرّة الأولى بكل ثقة. هذه المرّة حان دور الممثلّة اللبنانية نادين الراسيالتي فاجأت جمهورها بإطلالة مميّزة في حفل أوسكار النجوم 2015، لاقت ردود أفعال متضاربة بين الإعجاب وعدمه.

ias

الواقع أنّ الإطلالة تحمل الكثير من الجمال والتميّز في طيّاتها، فالنجمة صاحبة الشعر الأسود، أعادت إلى أذهاننا إطلالة الملكات القديمات، اللواتي نشاهدهنّ في كتب التاريخ، في لوك قريب إلى ستايل كليوباترا ونفرتيتي، مع التركيز على الرموش الاصطناعيّة التي ظهرت أكثر طولاً من المعتاد، وماكياج بشرة متقن إلى حد كبير، وأحمر شفاه باللون الأحمر القاني. أما تسريحة الشعر فكانت بصيحة ذيل الحصان، والتي أتت متوافقة مع أسلوب الماكياج الجريء والقوي. (أنامل سامر خزامي تزيّن وجه النجمة اللبنانيّة نادين الراسي).

على رغم كل النقد الذي طاول نادين الراسي مع هذه الإطلالة إلاّ أننا وجدنا فيه جرأة لافتة تستحق الوقوف عندها، وصيحات وألوان لاقت بها، وبأسلوبها، وبلون بشرتها وشعرها، ولم تكن من الناحية التجميلية مفتقرة إلى الأناقة مطلقاً. ونادين كانت قد نشرت مجموعة من الصور من هذا اللوك على صفحتها الشخصية على موقع الفايسبوك، مشيرة إلى أنّ الماكياج وتسريحة الشعر من توقيع صالون Andre G & Lena.

إقرئي المزيد: نادين الراسي سفيرة باراشوت غولد في الكويت

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية