إطلالتك بتوقيع أرقى العطور العالمية لربيع وصيف 2014

لأنّ عطرك هو أحد أهم أجزاء العناية بالجمال، والعنصر الأوّل الذي يلفت أنظار الآخرين إليك، أحبّت ياسمينة أن تهديك باقة من أجمل الابتكارات العالميّة لربيع وصيف 2014، لتمنحك فرصة التألق هذا الموسم، كما في كل موسم! 

ias

 

Dolce  من Dolce & Gabbana: يتميّز هذا العطر بكونه لطيف ومفعم بأنوثة الأزهار البيضاء، أهمّها الأماريليس، وهي زهرة جنوب أفريقية تستخدم للمرّة الأولى في تركيبته، ويتجذر عطر دولتشي  من المرأة القديمة الجذابة المتغلغلة  في ذكريات دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا. 

 

 

Velvet Orchid من Tom Ford: عطرٌ دافئ مستنبط فخامته وجاذبيّته من عطر Tom Ford Black Orchid، ليكون عطراً أنثوياً  مميّزاً بنفحات الحمضيات الرائعة، البتلات الدرامية، العسل والروم.

 

 

Marni: أحدث عطوره يرتكز على  نفحات البيرغموت والفلفل  والزنجبيل وحب الفلفل الوردي، مع الهال والقرفة والباتشولي والبخور وخشب الأرز، عاكساً شخصيّة الماركة في إظهار الأنوثة بشكل غامض وغير واضح. 

 

 

N°5 Eau Première من CHANEL: يجسّد رؤيا جديدة لمفهوم الأنوثة الخالدة، وطريقة مستحدثة في إعادة إحياء تجربة الأسطورة، ويمثّل الإشراق والرقّة والأنوثة المطلقة بباقته المزهرة التي تسحر الحواس، والتناغم التام بين المواد المطلقة من الياسمين وزهرة روزا مايو التي تعزّزها نفحات الفانيلا والمسك الكريمية.

 

 

CK One RED EDITION من Calvin Klein: استلهم هذا العطر من الجوّ المفعم بالجاذبية خلال حفلة صاخبة، حيث يعبق برائحة الفاكهة والزّهور ويحسّد المشاعر القويّة الجياشة التي لا تعرف حدوداً. 

 

 

مجموعة Davidoff Cool Water Coral Reef  من Davidoff:  تحافظ كلّ من Davidoff Cool Water على شكلها المميز لكن بألوان صيفية، مع الزهري والأزرق،  وهي عطورٌ تشعرك أنّك تسبحين وسط المحيط، المكان الذي يشكّل المصدر الأساسي لإلهام عطور الماركة. 

 

 

Guess Girl Summer من Guess: وهو صياغة جذابة وشبابية لعطر GUESS Girl الأصلي. حيث يمتاز بانتعاش وأنوثة العطر وتمتزج نفحات الحامض الغنية بالحيوية مع عبير الزهور المتفتحة. ويتوجّه إلى المرأة الجريئة الشاعرية والجذابة. 

 

 

My little chloés من كلوي Chloé: ينضمّ عطر Roses de Chloé أحدث عطر للدار، إلى مجموعة النسخ المصغّرة التي تضم عطري كلوي Chloé  و L’eau de  Chloé. حيث تأتي هذه العطور الثلاثة في قوارير صغيرة  بسعة ۲٠ ملل. وكلّ عطر من هذه العطور يجسّد وجهاً مختلفاً للوردة التي تعتبر رمز الدار.

 

 

 

Zen من Shiseido: عطر مستمد من رحيق الزهور وعنبر الفاكهة وممزوج مع البرغموت، المانجا وأزهار الكرز ، وهي من إبتكار خبير العطور ميشال المايراككتزدهاً بها إلى المرأة السعيدة والحساسة.

 

 

Glamour chic و Glamour lovely من Bourjois: العطرالأوّل يجسد الأناقة المعاصرة ويتوجّه بنفحاته إلى المرأة الأنيقة والواثقة من نفسها، أما العطر الثاني فيضمن لك وقوع الجميع في غرامك، وهما عطران يتوجهان لشخصيّتين مختلفتين إنما يجتمعان تحت راية الأنوثة الخالصة التي تميز إمرأة الدار. 

 

 

Versace Pour Femme Oud Oriental من Versace: صمم هذا العطر لعشاق العطور الشرقية، للمرأة التي تتمتع بشخصية بارزة قوية، بتركيبة نفاذة فاخرة، حيث تضم نفحات الأزهار والتوابل مع نفحات الجلود الغنية. 

 

 

Essence Aromatique من Bottega Venetaهو عطر جديد وفريد مستوحى من سخاء ماء الكولونيا ومركب بأجود الخلاصات، ويتوجّه إلى إمرأة الدار الفاتنة التي تشعّ أناقةً عفوية ويتكامل مع جمالها الطبيعي جو الصفاء والهدوء الذي تعيش فيه. 

 

 

Flowerhead من Byredo: عطر مستوحى من تصور المدير الإبداعي للدار لطقوس الزفاف الهندي، ويتألف من أزهار  أكاليل جايمالا الهندية التقليدية التي يتم تبادلها بين العروسين كتعبير عن الاحترام المتبادل، مع الياسمين، والمسك، والعنبر. 

 

 

ٌRoyal Marina  من Marina Diamond: عطر فائق الأناقة والفخامة، مع صورة التاج، مع الزهور التي تمثّل رمز الملكية الفرنسية، وكأن العطر هو قطعة مجوهرات نفيسة في خزانتك، والتي تجعل منك أكثر النساء جاذبية وشغفاً. 

 

 

L`Atelier de Givenchy  من Givenchy: تمازج الفخامة والأناقة التي تجمع العطور مع الهوت كوتور مع مجموعة عطرية مميّزة خصصت لإمراة الدار الراقية والمتميّزة. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية