إطلالتك في عيد الأضحى: جمال ملائكي طبيعي

في عيد الأضحى، تقلقين حول إطلالتكِ لأنك تقابلين أقرب الناس إليك، وترغبين في الحصول على إطلالة تجذب وتؤثّر! ولهذا السبب، إختارت ياسمينة أن تقدّم لكِ إطلالة ملائكيّة لا بدّ أن تستقطب الأنظار إليكِ.

ias

إذا كنتِ امرأة عفويّة تفضّلين الإطلالات الطبيعيّة، لا بدّ أن تعتمدي هذا اللوك الملائكي الذي يعتمد على إظهار جمال معالم وجهكِ بدلاً من التعديل بها. إبدأي ماكياجكِ بتطبيق كريم الأساس على كامل وجهكِ حتى توحّدي لون بشرتك وتخفي أي أثر للبقع الداكنة أو الشوائب. إنتقلي الى عيونكِ واختاري ظلال عيون بلون برونزي وضعيه من داخل زاوية عينك الى خارجها. ضعي على جفنكِ المتوسّط لوناً أغمق من البرونزي، كالبنّي مثلاً، ثمّ أضيفي من اللون البرونزي أسفل حاجبكِ، على الجفن الثابت لكي يضيء نظرتك. لكي تظهر عينك بحجم أكبر، حدّدي الجفن السفلي من الخارج بلون بنّي وبطريقة خفيفة. ضعي ماسكارا سوداء وكثّفيها على الرموش باتجاه الزاوية الخارجيّة من العين. إستخدمي علبة خاصّة لحواجبكِ لكي تحدّديها فيظهر جمالها، وأكملي إطلالتك بأحمر شفاه زهري فاتح ولامع. 

 

بالنسبة الى شعرك، يعتبر الشعر المفروق على النصف من الأمام من أبرز صيحات الموسم الحالي، لذا إعتمديه مع خصلات مموّجة بشكل طبيعي ومنسدلة على الأكتاف. ولإظهار جمال التسريحة هذه، إرتدي عقد كبير باللون الذهبي الأنيق.

 

صور كواليس الجلسة التصويرية على هذا الرابط.

 

شاهدي فيديو كواليس تصوير إطلالات عيد الأضحى.

 

إذا كنت تفضّلين إطلالة أنثويّة، تبنّيها على طريقة ياسمينة

للعيون:
1-Dior 5 Couleurs Fairy Golds
2-Lancôme Kit Sourcils
3-Diorshow Liner Waterproof 548 Gold
4-Bourjois Queen Attitude Mascara

للوجه:
Yves Saint Laurent Le Teint Touche Eclat

للشفاه:
Bobbi Brown Desert Twilight Firefly High Shimmer

 

 

المصوّر الفوتوغرافي: شربل بو منصور
Underground Studios

تصميم: ديانا بدوي
خبيرة الماكياج: ديالا خليل
مصفّف الشعر: جورج الريم من صالون Toppers
الملابس: Kulte

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية