إطّلعي على ماكياج Dior Cruise 2014

عرض Dior Cuise 2014 الذي انتظره الملايين في موناكو، والذي كان التجربة الأولى لراف سايمونز، تميّز بالملابس الشفافة والفساتين المتوسطة الطول وماكياج آسر باللون الفوشيا على الشفاه. 

ias

 

                  بالصور، مجموعة Dior Cruise 2014

 

البشرة الباهتة الخالية من كل الشوائب هي عنوان عرضديور، رغم أنّ التركيز في هذا العرض لم يكن على كريم الأساس بقدر ما كان على أحمر الخدود من ناحية ماكياج الوجه، حيث تمّ استعمال بلاش Cheek Creme 971 Paréo، الذي أضاف لمسة ورديّة على وجوه العارضات الحزينة. امّا ماكياج العيون فاقتصر على ظلال العيون البيضاء فوق الجفن بأكمله، أو الأزرق السماوية، فخبيرة الماكياج البريطانيّة بات ماكغارث لم تستعمل في ماكياج العينين الماسكارا أو الآيلاينر أو قلم الكحل الأسود أو حتى الملوّن، محاولة العمل على مظهر بياض الثلج.

 

                   ماكياج ازرق لشانيل في Resort 2014

 

ولعلّ أكثر ما لفت الانتباه في الماكياج خلال العرض هو  أحمر الشفاه الفوشيا ، Rouge Dior 565 Vogue. أمّا الشعر فقد جاء غاية في البساطة، مع الشعر المالس المفروق على النصف والمربوط بتسريحة ذيل الحصان المنخفض. 

 

وبين Dior Cruise و Chanel Resort الألوان المشعة هي العنوان، والعيون الزرقاء في عرض شانيل قابله الشفاه الزهريّة الغامقة في ديور، فأي ماكياج نال إعجابك؟ 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية