إعتمدي أفخم التسريحات والقصّات هذا الصيف

كوني السبّاقة في اعتماد الصيحات الأكثر رواجاً، واختاري تسريحات الشعر والقصّات والتي تُعدّ الأكثر فخامة وأناقة على الإطلاق.

ias

عادةً، تظهر فخامة الشعر بحجمه الكبير والتسريحة الأنيقة الخالية من شوائب الوبر الظاهر، أمّا الصيحات هذا الموسم فتبرز صحّة الشعر بالقصّات العصرية والترسيحات العملية.

 

                  إستوحي مكياجك الفخم لعام 2014 من خبراء التجميل

 

إليك أبرز 3 لوكات تميّز إطلالتك بالشعر الفخم:

– إعتمدي الشعر القصير!

يُظهرك الشعر القصير بإطلالة المرأة العصرية والعملية، لذا إلجأي إلى قصّة الكارية أو البوي لأنّها باتت أيضاً من ضمن لائحة القصّات الفخمة، نظراً لاعتمادها من قبل النجمات على السجادة الحمراء.

إذ لم تعد قصّات الشعر القصير والعصري حكراً على الصيحات المجنونة بل دخلت عالم الإطلالات الفخمة.

 

                في أفخم المناسبات تألقي بتسريحات الريترو المرفوعة!

 

– قصّة الديغراديه والشعر الويفي لفخامة أسلوبك!

إذا كان شعرك طويلاً قصّي أطرافه بحركة الديغراديه الأنيقة والتي تُضفي الحجم الخفي لانسياب شعرك. واعتمدي تسريعة الويفي كي تتمكّني من تكثيف خصله وإبرازه بالحجم الفخم والأنيق.

تُعتبر تسريحة الشعر الويفي بالتجعيدات العريضة من التسريحات الأكثر اعتماداً لدى الأميرات والنجمات اللواتي يمّيزن إطلالاتهنّ الناعمة بفخامة أنيقة.

 

                إليك 5 نجمات بإطلالة مبللة جذابة

 

– إطلالة الشعر المبلل ساحرة وفخمة

تميّزي بأسلوب المرأة الجريئة واختاري الإطلالة الفخمة التي لم تعد حكراً على الرفعات والقصّات الكلاسيكية. لذا اختاري تسريحة الشعر المبلل أو الـ Wet Look في صيف 2014، لتبرزي حيوية إطلالتك ونضارتها باللمسة الفاخرة والمركّزة.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية