إعتمدي إحدى هذه اللوكات في شتاء 2014!

من المهمّ جداً أن تتعرّفي على أبرز الصيحات الرائجة في كلّ موسم ولكن إذا أدركتِ الصيحات ولم تدركي كيفيّة تنسيقها بطريقة مميّزة وابتكار لوكات ملفتة، بدت إطلالتك عاديّة إن لم تكن سيّئة.

ias

 

لذلك، تعرّفي معنا على أبرز 3 لوكات رائجة في شتاء 2014، لوكات إذا اعتمدتها، بدت إطلالتك ملفتة ومميّزة واكتشفي أبرز الصيحات التي بإمكانكِ تنسيقها مع بعضها البعض لابتكار هذا اللوك!

 

1- اللوك المستوحى من ستايل الروك Rocker:

امزجي صيحات السبعينيات أي المستوحاة من أسلوب الـ Punk مع صيحات حقبة التسعينيات المستوحاة من ستايل الـ Grunge واختاري مثلاً سروالاً بموضة الـ Plaid أي بالأقمشة المقطّعة وارتدي معه سترة جلديّة وحذاء كاحل بأسلوب الدراجة النارية Biker Boot and Jacker وحاولي إدخال موضة المسامير Studs والسحابات Zipper.

 

إكتشفي هنا موضة السراويل لموسم شتاء 2014!

 

2- اللوك الرياضيّ Pro Sport:

امزجي القطع الحيويّة والمريحة مع بعضها وابتكري لوكاً أنيقاً وعملياً في الوقت ذاته واختاري مثلاً الفساتين بموضة الـ Color Blocks وتحديداً بألوان الزيتي والأزرق الكحلي Navy، الأحمر والبيج والذهبي، هذه الفساتين التي تشبه قصّات وألوان فساتين فيكتوريا بيكهام واستوحي ملابسك من موضة الدراجات الناريّة أو ارتدي مثلاً السراويل الجلدية أو من الجينز بأسلوب الدراجة النارية مع السترات المبطّنة أي بموضة الـ Quilted Jacket.

 

إختاري لشتاء 2014 موضة السترة الرياضيّة واكتشفي أبرز النصائح لارتدائها!

 

3- اللوك الأنيق أو الـ Lady Like أو Boudoir:

عودي بإطلالتك إلى زمن هوليوود القديم، أيام مارلين مونرو وأودري هوبورن وارتدي القصات المستوحاة من حقبة الخمسينيات واختاري مثلاً التنانير بالقصّة الواسعة Flared أو بالقصّة الضيقة المستقيمة Pencil Skirt والقمصان بقبات العنق المميّزة أو بموضة الكشاكش Ruffles كما اختاري ملابسك بقماش الحرير أو المخمل أو الكشمير أو التويد أو الدانتيل أما الألوان، فاجعليها باستيليّة.

 

تعرّفي هنا على موضة الـ Tailoring الرائجة في شتاء 2014!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية