إعتمدي في شتاء 2014 أجمل موديلات قبعات كروشيه

صور موديلات قبعات كروشيه | آخر صيحات موضة قبعات شتاء 2014

صور موديلات قبعات كروشيه | آخر صيحات موضة قبعات شتاء 2014

تعتبر القبعات في المجتمعات الراقية والفخمة من أهم الأكسسواراتالتي تتجمّل بها النساء وتختارها بعناية فائقة، لتبرز أسلوبها المميز بين سائر النساء. فكم من مرّة نرى في الأعراس الفخمة والمناسبات الرسمية، نساء يتزيّنن بموديلات قبعات لم تكن يوماً في البال، لتصبح بذلك حديث الساعة الذي تتناقله نساء المجتمع.

ias

وبعيداً عن الأسلوب الأرستقراطي للقبعة، باتت نساء اليوم تتزيّن بالقبعات في كافة المناسبات والأيام: الأعراس والمناسبات الرسمية، الإطلالات الكاجوال، المناسبات الرياضية، الأيام الحارة على الشاطئ، والأيام الشديدة البرودة لتدفئة الأذنين.

لذلك، قررت ياسمينة اليوم أن تعرّفك إلىآخر صيحات موضة القبعات لشتاء 2014 المصنوعة من مختلف أشكال وأنواع الكروشيه، لتختاري منها الأجمل وما يتناسب مع أسلوبك ولتعتمديها على طريقة النجمات العالميات.

إختاري هذا الشتاء قبعات الكروشيه الملفتة واستعيني بها في الأيام العاصفة والشديدة البرودة لتحمي رأسك وأذنيك من المطر والرياح الباردة.

إختاري القبعات المصنوعة من الكروشيه والمزينة بحبات الستراس لإطلالة ملفتة وأنيقة في كافة مناسباتك الكاجوال اليومية. تتميز هذه القبعة أيضاً بجانبيها اللذين يتدلى منهما رباط يمكن عقده عند الرقبة.

موديلات قبعات كروشيه بالصور

وهناك موديلات ملفتة أيضاً من قبعات الكروشيه التي تتميز بما يعرف بالعقد في مجال الكروشيه أي أن شكل الكروشيه يكون على شكل عقدة كبيرة. تتميز هذه القبعة أيضاً بالكرة الصغيرة الصوفية الموجودة في أعلى الرأس.

أجمل موديلات قبعات كروشيه

يمكنك أيضاً المزج بين أسلوب القبعة الصوفية المصنوعة من الكروشيه وأسلوب قبعة البيريه التي تتميز من الأمام بتصميم مشابه للقبعة الرياضية.

صور أجمل موديلات قبعات كروشيه

تميّزي بقبعة ملفتة من الكروشيه واختاري القبعات المزينة بأزهار مصنوعة من لون آخر من الخيطان. مع هذه القبعات نسّقي شالات الكروشيه المتطابقة.

موديلات قبعات كروشيه جميلة

كيف يصنع الكروشيه؟ 

تتم حياكة الكروشيه بكافة أشكاله، من قبعات وشالات وشراشف وبلايز وجاكيتات وفساتين، بطريقة يدوية غالباً ما تستلزم الكثير من الوقت والمجهود إذ أنها تتطلّب دقة عالية في الحياكة. وتستخدم لهذه المهمة إبرة خاصة بحياكة الكروشيه مع خيطان يتم اختيارها بحسب القطعة المراد حياكتها.

أروع موديلات قبعات كروشيه بالصور

وهناك انواع متعددة من عقد الكروشيه التي يمكن حياكتها، منها ما هو على شكل زهرة أو عقدة أو شبكة، ولكل منها استخدامه الخاص أيضاً.

أروع موديلات قبعات كروشيه بالصور

من هي النجمة التي اعتمدت موضة قبعات الكروشيه؟

في إطلالاتها الكاجوال تميّزت النجمة فيرغيبالقبعات الملفتة والأنيقة التي تواكب من خلالها آخر صيحات الموضة. وهنا اختارت المغنية الشهيرة قبعة من الكروشيه باللون الأسود وحرصت على وضعها في نصف الرأس من دون تغطية كامل الشعر.

موديلات قبعات كروشيه

اعتدنا رؤية هايدي كلوم بستايل أنيق وملفت ولكن في الوقت عينه كاجوال وعصري. اعتمدت في إطلالتها الشتوية هذه على قبعة كبيرة الحجم مصنوعة من الكروشيه وغطّت بها رأسها وأذنيها لتحميهم من البرد.

موديلات قبعات كروشيه بالصور

تعتبر إطلالةجينيفر لوبيزالتي اخترناها لك اليوم من أجمل الإطلالات المعتمدة مع قبعة الكروشيه. تألقت النجمة لوبيز بتسريحة شعر جانبية مرفوعة واعتمدت معها قبعة الكروشيه الموضوعة أيضاً بأسلوب جانبي والمطابقة من حيث اللون لأزياء جينيفر.

أروع موديلات قبعات كروشيه

كذلك اعتمدت الممثلة كريستن بيل موديل قبعة الكروشيه الكبيرة واختارتها باللون الأبيض.

صور موديلات قبعات كروشيه

عمدت النجمة الهوليوودية نيكول ريشي إلى وضع قبعة من الكروشيه الأسود على رأسها ونسّقتها مع إطلالة ابنتها التي تألقت هي أيضاً بقبعة صغيرة من الكروشيه الأبيض والمزينة بكرة صوفية من الأعلى.

صور موديلات قبعات كروشيه

ولكن لم يقتصر اختيار النجمات للكروشيه على القبعات فحسب. فكيف اعتمد النجمات الكروشيه في إطلالاتهن؟

تألقت نجمة هوليوود كيم كردشيانالتي شغلت العالم بأخبارها في العام 2013 بفستان قصير مصنوع من الكروشيه من مجموعة إيزابيل ماران وحذاء بلون النيود من مجموعة كريستيان لوبوتان.

أجمل صور موديلات قبعات كروشيه

أثارت المغنية مايلي سايرس موجة كبيرة من الإنتقادات هذا العام خصوصاً بعد التغيير الملفت في أزيائها وأسلوبها. وهنا اختارت المغنية Jumpsuit مصنوعة من الكروشيه الأبيض الناعم في إطلالة ملفتة وأنيقة.

صور أجمل موديلات قبعات كروشيه

هل من الممكن الحديث عن الكروشيه من دون ذكر إطلالات دوقة كامبريدج الملفتة بأناقتها وروعة التصاميم التي تختارها والتي تزيدها جمالاً وروعةً؟ إعتمدت كيت ميدلتون في إحدى إطلالاتها قميصاً أسود من الكروشيه الناعم وبأكمام قصيرة.

صور موديلات قبعات كروشيه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية