إعتمدي في شتاء 2015 المعاطف الطويلة والملوّنة

أضيفي لمسة مميّزة على إطلالاتكِ خلال هذا الموسم الرائع، واعتمدي موضة المعاطف الطويلة بالألوان. إكتشفي مع ياسمينة أبرز النصائح والطرق في كيفيّة تنسيق المعاطف الطويلة ذات الألوان الرائعة واعتمدي منها ما يُناسب شخصيّتكِ، في شتاء 2015.

ias

 

      إكتشفي موضة المعاطف لشتاء 2015!

 

لإطلالة عصريّة:

إختاري مثلاً، معطفًا طويلا باللّون البرتقالي ونسّقيه مع جينز وكنزة باللّون الكحليّ، أو إعتمدي إطلالة كاملة باللّون الأبيض مع معطف طويل باللّون الرمادي. أضيفي على الإطلالة الأخيرة قبّعة مميّزة من الفرو المزيّف وإعتمدي الـ Combat Boots باللّون الأسود، لتتميّزي بإطلالة ملفتة في شتاء 2015.

 

لإطلالة أنيقة:

إعتمدي معطفًا طويلا بلون البيج مع جينز بقصّة ضيّقة وحذاء بكعب عالٍ مميّز بنقشة أنيقة كطبعة الفهد، مثلاً. أضيفي بعض الأكسسوارات كالنظارات الشمسيّة الكبيرة أو ساعة باللّون الذهبيّ.

 

       ارتدي الكاب فوق ملابسك في شتاء 2015!

 

لإطلالة صاخبة:

إرتدي سروالاً من الجلد الأسود مع معطف طويل باللّون الأحمر الحادّ، وإعتمدي حذاء الـ Converse باللّونين الأسود والأبيض، أو إختاري، مثلاً، معطفاً باللّون الأخضر الداكن ونسّقيه مع سروال قصير من الجينز. أضيفي، أخيراً، بعض الأكسسوارات الفضيّة كالخواتم أو الأساور.

 

لإطلالة كلاسيكيّة:

إختاري معطفاً باللّون الأبيض، الأسود أو الأزرق الكحليّ ونسّقيه مع Basic T-shirt وRipped Jeans  أي جينز ممّزق. إعتمدي لهذا اللّوك حذاءً بكعب عالٍ بلون النيود.

 

      إختاري لشتاء 2015 الكنزات برسمة الحيوانات!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية