إعتمدي موضة تنانير الميدي بأسلوب جيسيكا ألبا الرائع

تتميّز أشهر نجمات العالم بإتّباعهنّ لأحدث وأجمل صيحات الموضة بأسلوب فريد وخاصّ بكلّ منهنّ، ومن أبرز هؤلاء النجمات لفتتنا إطلالة الممثّلة الرائعة، جيسيكا ألبا، الأخيرة التي إعتمدت، خلال تجوّلها في مدينة نيويورك، موضة تنانير الـ Ladylike Midi Skirts من H&M بأسلوبٍ عصريّ وأنيق كما عوّدتنا دائماً. ولذلك فقد إختارت لكِ ياسمينة مجموعة من النصائح المفيدة لتتعرّفي على كيفيّة إعتماد هذه التنانير بأساليب متعدّدة وخصوصاً بأسلوب جيسيكا ألبا المميّز:

ias

 

ارتدي السترة العسكريّة على طريقة جيسيكا ألبا!

 

  • لإطلالة عصريّة وحيويّة: إختاري تنورة الميدي من الساتان وباللّون الأزرق النيلي مع قميص أبيض مثلاً، وحذاء بكعب عالٍ مع كلاتش صغير باللّون الأحمر أو البنفسجي.

  • لإطلالة مفعمة بالأنوثة والنعومة: إختاري تنورة الميدي من الدانتيل الأبيض مثلاً مع بلوزة باللّون نفسه وأضيفي بعض الأكسسوارات الناعمة أو إرتدي تنورة الميدي مع بلوزة بموضة الـ Crop وحذاء باليرينا أنيق بموضة الترتر.

 

من صيحات ربيع وصيف 2015: موضة الملابس المقلّمة

 

  • لإطلالة أكثر شبابيّة وجميلة: إختاري بلوزة مقلّمة أو مميّزة بكتابات ناعمة مع تنورة مثنيّة متوسّطة الطول باللّون النيلي أو أيّ لونٍ آخر تختارينه. كما بإمكانكِ إعتماد لوك بلونٍ واحد كاللّون الأحمر الداكن مثلاً، كما ترين في الصورة أعلاه.

  • لإطلالة كلاسيكيّة وأنيقة: إختاري تنورة ميدي مميّزة بتطريز أنيق وملوّن أو مطبّعة مع T-shirt عاديّة أو كنزة صوفيّة ناعمة بلون الباستيل، وإختاري لطلّتكِ النهائيّة حقيبة صغيرة أو كلاتش أنيق.

 

إرتدي فساتين الدانتيل لإطلالة مفعمة بالأنوثة والجمال!

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية