إعتمدي هذه الصيحات مع حقيبة Givenchy Antigona!

من الحقائب الأبرز في عالم الموضة حالياً، حقيبة Givenchy Antigona التي باتت أكسسوار النجمات وعاشقات الموضة الأبرز إذ لا يفوّتن فرصة إلا ويتألقن بهذه الحقيبة المميّزة.

ias

 

فإن كان بألوانها التي تتنوّع ما بين ألوان النيون والألوان الأساسيّة والباستيليّة أو بقماشها الذي يتنوّع ما بين جلد التمساح والجلد العادي، تضفي هذه الحقيبة لمسة مميّزة على إطلالتك، لذلك، لا تتردّدي في تضمينها خزانتك هذا الموسم واكتشفي في ما يلي أبرز النصائح لتنسيقها بطريقة مميّزة.

 

         بالصور، إكتشفي إعلان جيفنشي الجديد الذي صورته كينديل جينير!

 

1- ارتديها مع الملابس المقلمة: اختاري الكنزات أو الكارديغان الطويلة بالاقمشة المقلّمة أي بموضة الـ Stripes وارتديها مع ليغينغ جلديّ وأحذية الـ Slip On او الـ Loafers أو حتى أحذية الكاحل Ankle Boot واختاري حقيبة جيفنشي بلون البيج أو الـ Camel ولا تنسي أن تزيّني إطلالتك بقبّعة سوداء كبيرة.

 

2- ارتديها مع القميص الأبيض: لإطلالة بسيطة، اختاري حقيبة Antigona من جيفنشي وارتديها مع الجينز والقميص الأبيض الناعم والواسع وارتديها مع الأحذية المسطحة بألوان النيون كأحذية الـ Loafers و الـ Slippers والـ Slip on.

 

3- ارتديها مع الجينز: اختاري الحقيبة باللون الأسود وارتديها مع الجينز وقميص الجينز أي اعتمدي موضة الـ Denim over Denim واختاري الأحذية الرياضية كأحذية Isabel Marant أو أحذية Superga أو New Balance مثلاً.

 

4- ارتديها مع الفساتين بألوان النيون: اختاري الفساتين بالقصّة المستقيمة وبطول متوّسط وارتدي معها حقائب جيفنشفي واختاريها بألوان أساسيّة واختاري أحذية الـ Stiletto بالكعب العالي.

 

         بالفيديو، اكتشفي مجموعة جيفنشي لشتاء 2014!

 

5- ارتديها مع الأبيض والجينز: اختاري حقيبة جيفنشي Antigona بألوان أساسيّة وارتديها مع السروال الواسع أو الجينز باللون الأبيض وتوب باللون الأبيض وقميص جينز فضفاض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية