إعرفي الفارق بين كريم الـ BB و CC

لا نبالغ إذا قلنا أنّ المستحضرات الجديدة التي إقتحمت مجال ماكياج البشرة، إستطاعت أن تنافس الأصلية والموجودة على الساحة منذ زمن بعيد، فكريمات الـ BB و CC إستطاعت أن تشكل حالةً خاصة، متغلبة أحياناً على كريم الأساس والكونسيلر، ولكن هذا لا يعني أنّ وظيفتها متشابهة، بل الواقع أنّ مهامها بعيدة جداً عن بعضها. فإكتشفي بنفسك هذه الفوارق:

ias

 

           الماكياج البرّاق… شروط تطبيقه لإطلالة متألقة!

 

تجمع تركيبة كريم الـ BB بين كريم الأساس الأولي وكريم الأساس وكريم الترطيب، فيتحوّل إلى مستحضر يحقق لك ثلاثة أهداف في واحد، نظراً لقدرته على تحضير البشرة للماكياج، وإخفاء الشوائب المزعجة عنها، وإعطائها القدر الذي تحتاجه من الترطيب، وبهذا تحصلين على بشرة نقيّة وحيويّة في الوقت نفسه. نستنتج أنّ هذا الكريم يمكنه أن يحل مكان كريم الأساس، خصوصاً إذا كنت بحاجة لتغطية عادية.

 

    احصلي على إطلالة هيلدا خليفة مع مستحضرات سيفورا

 

أمّا كريم الـ CC  فهو مصحح للون البشرة،  بعكس ما يظن البعض أنّه يعمل على إخفاء العيوب، وهنا نعني الاحمرار والتصبغات الجلديّة والكلف والنمش، أي أنّه يوحّد هذا اللون بدقّة،  إلى جانب دوره الأساسي في الترطيب، مما يعني أنّ دوره يكمل دور المستحضرات الأخرى، وليس بديلاً عن أي منها.  وهنا ننصحك بـ Skin Perfect CC Cream SPF من سيفورا لتوحيد لون بشرتك وإضفاء الملمس الناعم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية