إعرفي مزايا شخصيتكِ بحسب شكل شفتيكِ

إعرفي مزايا شخصيتكِ بحسب شكل شفتيكِ

إعرفي مزايا شخصيتكِ بحسب شكل شفتيكِ

هل تساءلتِ يوماً ماذا كانت ستقول شفاهكِ عن شخصيتكِ لو كان بإستطاتها أن تنطق؟ فشكل الشفاه يكشف الكثير عن مزايا شخصيتكِ لم تعلمي بها من قبل، لهذا السبب حدّدي شكل شفتيكِ وقومي بتحليل شخصيتكِ مع ياسمينة: 

ias

 

(حسابات بسيطة تكشف شخصيتكِ من يوم ميلادك!)

 

– الشفاه الممتلئة أو المكتنزة:

 

تتمتع صاحبات الشفاه المكتنزة مثل النجمة أنجيلينا جولي وسكارليت جوهانسن بشخصية قوية وتملكن الكثير من الشجاعة لمواجهات أصعب المواقف، كما أن الجاذبية تطغى على إطلالاتهن فيسرقن الأنظار في جميع المناسبات. ولهذا السبب ينصح خبراء التجميل النساء اللواتي يملكن شفاه ممتلئة بإستخدام أحمر الشفاه بلون النيود أو الشفاف كي لا تكون شفاههنّ هي محط الأنظار بدلاً من مكياج وجههّن. 

 

– الشفاه العريضة:

 

تملك صاحبات الشفاه العريضة مثل جوليا روبرتس وآن هاثاواي شخصية حيوية وإجتماعية، وتستطيع أن تكون صديقة الجميع مهما إختلفت إهتماماتهنّ الشخصية. ولإنكِ تحبين الدقة والكمال، أنتِ إمرأة ناجحة وموهوبة في عملكِ وتفضلين أن تختاري مصيركِ بنفسكِ دون أن يمليه أحد عليكِ. ولإبراز شفتيكِ، إستبدلي قلم الروج بقلم تحديد الشفاه وقومي برسم شفتيكِ به من الداخل، ثم ضعي فوقه القلوس باللون الشفاف.

 

(حتّى الحذاء يكشف الشخصية!)

 

– الشفاه الدائرية:

 

صاحبات الشفاه الدائرية مثل النجمة درو باريمور شخصيتهنّ مشاغبة ومتمردة ويفضلنّ خوض المغامرة على توخي الحذر، كما أنهنّ يجذبن الآخرين بفضل سحر شخصيتهنّ ويملكن كاريزما خاصة.  إذا كنتِ تملكين هذا النوع من الشفاه، ننصحكِ باعتماد الألوان القوية على شفاهكِ، شرط تحديدها بالكامل.

 

– الشفاه الصغيرة أو الرفيعة

 

صاحبة الشفاه الرفيعة كالنجمة كيت هدسون تميل عادةً إلى التفاصيل، فشخصيتها الحساسة وسرعة بديهيتها تجعلها أكثر إنتباهاً لأدق التفاصيل التي تحدث من حولها، ولكنها في الوقت نفسه رقيقة وخجولة وأحياناً متحفظة عن مناقشة حياتها الشخصية. إستخدمي الألوان الطبيعية كالنيود أو البيج عل شفتيكِ لإعطائما حجماً أكبر.

 

–  الشفاه على شكل قلب:

 

تملك صاحبات الشفاه على شكل قلب، كالنجمة جنيفر لورنس، بشحصية مستقلة وقوية ولا تخشى التعبير علناً عن ما تشعر به، وبالرغم من أنكِ عفوية جداً إلا أنكِ تعرفين كيفية المحافظة على تألقكِ الدائم. لا تترددي أبداً بإستخدام ألوان أحمر الشفاه القوية، ولكن ضعي أحمر الشفاه اللماع فوقها لإضفاء الحيوية إلى إطلالتكِ.

 

(شكل الحواجب يكشف الشخصية !)

 

– **الشفاه المنخفضة:**

 

مثل النجمة ماريلين مونرو، تملكين شخصية فريدة من نوعها ولكنكِ غامضة في الوقت عينه. سرعة بديهتكِ وشخصيتكِ المختلفة عن الآخرين تجعلان منكِ شخصاً من الصعب إرضاؤه وجذاب في الوقت عينه. إستخدمي الألوان المحايدة والمعتدلة على شفتيكِ واستخدمي الآيلاينر على عيونكِ لإطلالة رائعة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية