إعرفي هويّة المرأة التي كان الأمير ويليام سيتزوّجها بدلاُ من كيت ميدلتون!

إعرفي هويّة المرأة التي كان الأمير ويليام سيتزوّجها بدلاُ من كيت ميدلتون!

على رغم أنّ الحب الذي جمعهما وتوّجاه بالزواج كان رومنسياً للغاية، ومنحنا قصّة عاطفية جمعت بين الأمير والفتاة العادية، ولكن هذا لا يعني أنّ كيت ميدلتون هي المرأة الوحيدة التي خطفت قلب الأمير ويليام، فقد حكي عن الكثير من العلاقات العاطفية التي جمعته بنساء أخريات قبل الزواج، ليظل الاسم الأكثر تداولاً والذي بقي في الأذهان: جيكا كرايغ!

ias

علاقة حب جارفة ربطت الأمير ويليام بجيكا منذ سنوات مضت، وكان مقرّباً بقوة من عائلتها إلى درجة أنه امنتع عن حضور حفل زفاف أحد نسبائه ليكون معها في حفل زفاف شقيقها. ليس هذا فحسب فكانت  عائلة جيكا قريبة أيضاً من العائلة الملكية، إلاّ أنّ الحب الأوّل للأمير كانت صاحبة شخصية قوية جداً، يصعب عليها التأقلم مع القوانين الملكية والخضوع لها. وهذه الشخصية اللافتة والقوية هي أكثر ما لفتت الأمير ويليام بحسب أحد الأصدقاء المقربين منه.(الأمير ويليام يفضح جدّته…" هكذا تدخلّت في زفافي!").

جيكا كرايغ: الحبيبة السابقة للأمير ويليام

اللافت أنّ العلاقة لم تنقطع بين الحبيبين، فهي ظهرت على الساحة عندما رافقت الأميرين ويليام وهاري إلى رحلة صيد في العام 2013، ليس هذا فحسب، فجيكا حضرت حفل زفاف ويليام وكيت قبل سنوات، وويليام سافر خصيصاً إلى كينيا لحضور زفافها، إلاّ أنّ كيت رفضت مرافقته، فجيكا كانت تثير غيرة كيت، كما قيل حينها إنّها لم ترد أنّ تعود الصحافة للتكلم عن علاقة جيكا بزوجها من جديد.

إقرئي المزيد: موقفٌ غريب حصل في حفل زفاف ليدي ديانا…ولم ينتبه له أحد!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية