إعلامية لبنانية معروفة نسخة طبق الأصل عن ميلانيا ترامب

إعلامية لبنانية معروفة نسخة طبق الأصل عن ميلانيا ترامب

منذ أن تولى الرّئيس الأمريكي دونالد ترامب منصب الرئاسة ودخل البيت الأبيض، حتى سُلّطت الأضواء على السيدة الأولى ميلانيا ترامب، وذلك بسبب جمالها الساحر بالرغم من تقدّم سنها، وأناقتها المبهرة التي استطاعت من خلالها أن تنافس أجمل سيدات العالم. وفي هذا السياق، يبدو أن لميلانيا ترامب شبيهة عربية من جنسية لبنانية! شبيهة ميلانيا ليست إمرأة عادية بل هي إعلامية معروفة، تعرّفي مع ياسمينة اليها واكتشفي بنفسك وجه الشبه.

ias

تُعتبر جومانا أبو عيد من أشهر وأرقى الإعلاميات اللبنانيات، وقد استضافت على مرّ السنين في برامجها أهم مشاهير العالم العربي ونجحت بحصد نسبة مشاهدة لم يسبق لها مثيل.

إعلامية لبنانية معروفة نسخة طبق الأصل عن ميلانيا ترامب

وتتمتع جومانة أبو عيد بإطلالة جميلة جداً طبيعية وراقية، فهي منذ أن ظهرت على الشاشة حتى اليوم استطاعت أن تحافظ على إطلالتها الطّبيعية وعلى إشراقها الذي ازداد سنة بعد سنة. ولا تكتفي جومانة بجمالها الراقي، بل هي أيضاً من صاحبات القوام الرّشيق والطّويل وتحرص دائماً على اختيار الأزياء الأنيقة التي تليق بشخصيتها.

إعلامية لبنانية معروفة نسخة طبق الأصل عن ميلانيا ترامب

وللعودة الى بيت القصيد، وفي حال تمت المقارنة ما بين صور ميلانيا ترامب وجومانا، ستلاحظين الشبه الكبير الذي يجمع ما بينهما، إن كان من ناحية شكل الوجه البيضاوي، أو الأنف المنحني قليلاً الى الأمام، أو حتى المبسم العريض والشفاه الرفيعة والناعمة.

ولا يتوقف الشبه ما بينهما على تكاوين الوجه فحسب، بل يجمع ما بينهما أيضاً قواماً رشيقاً، وذوقاً رفيعاً في اختيار الأزياء والملابس الراقية والناعمة التي تعكس شخصيّتهما.

إقرأي المزيد: الأميرة هيا الحسين تتألق حسناً في لندن والشيخة جليلة ترث جمال والدتها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية