إعلان الدورة الثانية من "تجربة الموضة من فوغ في دبي"

تشهد الدورة الثانية من "تجربة الموضة من فوغ في دبي"، والتي تُقام من 30 أكتوبر إلى 1 نوفمبر 2014، جلستين متخصّصتين بالموضة بإشراف نخبة من ألمع مصمّمي الأزياء وخبراء القطاع على مستوى العالم.

ias

 

دعوة Lana Del Rey إلى "تجربة الموضة من فوغ في دبي"

 

وتتكامل "نقاشات الموضة" مع سلسلة من المعارض والأنشطة وعروض الأزياء خلال فعاليات "تجربة الموضة من فوغ في دبي"، الذي يعتبر الحدث الأكبر من نوعه في هذا المجال على مستوى منطقة الشرق الأوسط. وتُقام الجلسات في فندق "أرماني دبي" يومي 31 أكتوبر و1 نوفمبر، وهي مفتوحة للجمهور عبر التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني VFDE.

 

ويتولّى الإشراف على هذه الجلسات نخبة من ألمع الوجوه في عالم الموضة ومنهم فرانكا سوزاني وسوزي مينكيس، ألبيرتا فيرتي، روبيرتو كافالي، وبيتر دانداس وغيرهم. وتضمّ قائمة مديري الجلسات العديد من الشخصيّات المعروفة، بمن فيهم الصحفيّ جيه جيه مارتن.

 

ياسمينة تتابع وقائع حفل " تجربة الموضة من فوغ في دبي "

 

كما تتميّز "تجربة الموضة من فوغ في دبي" بمشاركة 8 من المصمّمين العالميين الجدد ضمن عرض أزياء خاص لتشكيلاتهم الخاصة بموسم ربيع وصيف 2015، يقام على منصّة عرض الأزياء بدبي مول في 30 أكتوبر، وهم: "استوديو السديري" للمصمّمة السعودية لمياء السديري؛ و"كريستوفر إسبر" للمصمّم كريستوفر إسبر من أستراليا؛ و"جي. جي إس لي" للمصمّم جاكي جي إس لي من كوريا الجنوبيّة؛ و"مادية الشرقي" للمصمّمة الإماراتيّة مادية الشرقي؛ و"ميونيكو" للمصمّمتين تينا سوترادار وناكيتا سوترادار من الهند؛ و"N°3" للمصمّمة بشرى بدري وأميرة الخاجا من الإمارات؛ و"ستيلا جين" للمصمّمة ستيلا جين من إيطاليا؛ و"بيتشيوني بيتشيوني" لسالفاتوري بيتشيوني من إيطاليا أيضاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية