"إعمار لإدارة المجمعات" تنظم يوم التسوق المفتوح في "المرابع العربية"

"إعمار لإدارة المجمعات" تنظم  يوم التسوق المفتوح في "المرابع العربية"

إعمار ويوم التسوق

نظمت "إعمار لإدارة المجمعات" أمس سلسلة من الأنشطة الترفيهية والاجتماعية المميزة التي تحتفي بروح التعاون والتآخي ضمن المجمعات السكنية، وذلك عبر فعاليات يوم التسوق المفتوح  في "المرابع العربية" والمسابقة الفنية في "مرسى دبي".

ias

أقيم يوم التسوق المفتوح في "المرابع العربية"بطابع يحاكي أجواء هاواي، وتضمن العديد من الأنشطة مثل تلوين الوجوه والألعاب العائلية والفعاليات الترفيهية المسلية، بالإضافة إلى مسابقة "أفضل لباس" للأطفال، في حين قام السكان باستعراض مجموعة متنوعة من المنتجات، وتقديم الأطعمة والعصائر للزوار. أما المسابقة الفنية في "مرسى دبي" فأقيمت في البروميناد، وسط مشاركة واسعة من أطفال المنطقة. واشتملت الأمسية أيضاً على برامج ترفيهية وأطعمة مميزة وأنشطة مسلية للأطفال من كافة الأعمار.

وتحرص "إعمار لإدارة المجمعات" على تنظيم فعاليات أيام التسوق المفتوحة وغيرها من الأنشطة الاجتماعية في مجمعاتها السكنية باستمرار، بما يمنح السكان الفرصة للتعارف وبناء روابط الصداقة والمودة فيما بينهم.

يذكر أن "المرابع العربية" و"مرسى دبي" هما من أبرز مشاريع "إعمار العقارية"، ويتجلى في كل منهما عمق التزام الشركة بتطوير مجمعات متكاملة توفر للسكان مرافق شاملة تتضمن المراكز الاجتماعية والمنافذ التجارية ومراكز الصحة واللياقة البدنية، في أجواء تنسجم مع أرقى أساليب الحياة العصرية.
 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية