إفتتاح أوّل بوتيك لأي دبليو سي شافهاوزن في الرياض

إفتتحت دار الساعات السويسرية الفاخرة أي دبليو سي شافهاوزن وشريكها في البيع بالتجزئة  في المملكة العربية السعودية، مجموعة  فيرست جولري، أخيرًا بوتيك أي دبليو سي الأولّ في شارع العليا التجاري النابض بالحياة في الرياض. فهذا البوتيك لا يتيح أمام زوّاره فرصة اكتشاف أروع مجموعات الدار فحسب بل يسمح  لهم أيضاً بالإطّلاع على مجموعة Portofino Midsize المطروحة حديثاً.

ias

 

                  تميّزي في شتاء 2015 بأروع الساعات الحديثة

 

شُيّد بوتيك دار أي دبليو شفهاوزن الأوّل في الرياض في شارع العليا النابض بالحياة والمعروف أيضاً بقلب المدينة وروحها. فهذا الشارع التجاري والسكني يضمّ العديد من مرافق الترفيه والتسوّق والمطاعم ، ما يجعله المكان المثالي لافتتاح بوتيك الدار الجديد. 

يقع البوتيك في متجر فرست جولري  في شارع العليا، مستقبلاً زوّاره بحفاوة ليتعرّفوا إلى عالم الدار الإستثنائي.

 

                أضيفي لمسة من الأناقة على معصمكِ مع هذه الساعات الحديثة!

 

وبعد إطلاق مجموعة Portofino Midsize، ها إنّ دار أي دبليو سي  تطرحها  في بوتيكها الجديد في الرياض أيضاً. تلبّي المجموعة الجديدة، وهي أحدث إضافة إلى مجموعة  Portofino الشهيرة، ذوق الخبراء في الساعات الباحثين عن ساعات بحجم أصغر بقليل. 

أمّأ أبرز طراز في مجموعة Midsize فهو ساعة Portofino Midsize Automatic Moon Phase، التي عمد المصممون فيها لأوّل مرّة على الإطلاق، إلى تصوير دورة القمر الكاملة على شكل سماء ليلة مرصّعة بالنجوم التي تبدو وكأنّها تطفو  في فضاء مترامي الأطراف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية