إفتتاح أوّل صالون ميزون دو جويل في قطر

في حضور الشيخة روضة عبد الله محمد جاسم آل ثاني، افتتحت "جويل ماردينيان" أبواب ميزون دو جويل لزبائنها في قطر وسط احتفال وحضور وفير من المشاهير وأهم الشخصيات العربية والخليجية، ويعد هذا الصالون الأكثر رقياً وفخامةً وهو الصالون السابع في سلسلة صالونات ميزون دو جويل.

ias

 

                         جويل ماردينيان لياسمينة: الماكياج يزيد ثقة المرأة بنفسها

 

وضمن أجواء الاحتفال تحدّثت الشيخة روضة عبد الله محمد جاسم آل ثاني عن صالون ميزون دو جويل أنه المكان الأنسب، وعنوان للسيدات اللواتي يبحثن عن الروعة والجمال. وسيقدم عناية فائقة خاصة بالشعر والبشرة والجمال من خلال فريق عمل متخصّص مواكب لآخر الصيحات في عالم التجميل.

 

وإلى جانبها ذكرت جويل  قائلة :" يسعدني أن اكون هنا في قطر اليوم لافتتاح ميزون دو جويل، حيث سألتقي بجميع زبائني الكرام وضيوفي الأعزاء لنقدّم لهم أفضل الخدمات وآخر الابتكارات والنصائح في عالم التجميل التي تزيد جمالهن روعة وتحقّق لهن إطلالة مثالية لطالما استحقتها كل إمرأة شرقية ".

 

                     مكياج جويل ماردينيان المشرق

 

و ممّا هو جدير بالذكر أن جويل ماردينيان من أكثر النساء إبداعاً في مجال التجميل وقد أضافت الكثير من الجمال والتغيّر الايجابي على كثير من نساء الوطن العربي، وهي مؤسسة لسبعة فروع من صالونات ميزون دو جويل أربعة منهم في دبي وأبوظبي وصالون في الرياض وآخر في جدة وحالياً في قطر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية