إفتتاح بوتيك بوبي براون في بيروت، وتعليم مجاني لتقنيات ماكياجها

"بوبي براون كوزمتيكس العالمية"، الخط الحصري التي وضعته خبيرة التجميل الشهيرة بوبي براون، اصبح متاحاً بين يدي الجميع مع افتتاح متجره في شارع الحمراء الرئيسي في بيروت، بحضور خبير التجميل  اللبناني العالمي  إليانو أبو عاصي وفريق من القيمين على الماركة في دبي ولبنان.

ias

 

             أدخلي إلى كواليس ماكياج بوبي براون العرائسي في نيويورك

 

مع افتتاح الفرع الجديد لـ Bobbi Brown صار بإمكانك التعرّف على فلسفة بوبي الجمالية الفريدة، وجاء الافتتاح بعد يومين متتاليين إلتقى خلالها  أبو عاصي عدداً قليلاً من السيدات استفسرن عن نوعية بشرتهن وكيفية اختيار المستحضرات التي تناسبهنّ دون سواها، مؤكدً أن اختيار مستحضرات العناية بالبشرة والتجميل كما الألوان لا يكون عشوائياً بل مرتبط بنوعية البشرة.  وقد حضر الحفل خبراء تجميل على رأسهمهالة عجم، كريستيان أبو حيدر، ونبيل مخول، وعدد من الشخصيات الاجتماعية  وألقى خبير التجميل إليانو أبو عاصي كلمة ترحيب، ثمّ شرح  عن مستحضرات بوبي براون وكيفية اختيارها واستخدامها، كما قدّم عرضاً تجميلياً على عارضات البوتيك. 

 

 

              جرّبنا لك: CC Cream SPF 35 من Bobbi Brown

 

يتميّز بوتيك بوبي براون في الحمراء، بكونه استوديو جزء منه مخصص للماكياج وآخر كمركز تعليمي مجاني، حيث يتم تحقيق هدف بوبي في تعليم السيدة أن تكون خبيرة تجميل نفسها آخذة بعين الاعتبار نمط شخصيتها قبل تطبيق ماكياج. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية