إفتتاح متجر La Maison Du Chocolat الفرنسية، في الكويت

توسّعت La Maison Du Chocolat في الشرق الأوسط مع افتتاح بوتيك جديد وصالون للشاي في مجمّع الآفينيوز مول في الكويت في الـ 16 من يونيو 2014.

ias

سوف تعرض الشركة الفرنسية المميّزة لصناعة الشوكولاته البراعة والحرفية من خلال أنواع الشوكولاته الخياليّة، فكلّ قطعة شوكولاتة يتمّ إبداعها يدوياً بخبرة لا تضاهى وابتكار لا حدود له. البوتيك الذي تمّ افتتاحه في الكويت هو الثاني لدار صناعة الشوكولاته في المنطقة في أعقاب افتتاح بوتيك في دبي العام الماضي.

 

                  اختبار: أي حلوى بالشوكولاته أنت؟

 

يقول جوفروا دانغلوجان، المدير العام لشركة La Maison Du Chocolat. "إنه لمن دواعي سروري أن نشارككم فن التمتع بالحياة على نطاقٍ عالمي ونحن لديّنا العديد من العملاء من الشرق الأوسط يقومون بزيارتنا في باريس. إنّ قيم التميّز والإبداع لديّنا، جنباً إلى جنب مع شغفنا بكلّ ما يتعلق بالشوكولاتة تقود رؤيانا، ونحن فخورون بأننا نقوم بتوسيع آفاقنا في المنطقة بالتعاون مع شريكنا ".

 

              المساج بالشوكولاتة ينعّم البشرة ويريح النفس

 

لقد ارتقت La Maison Du Chocolat بعلم التوازن وعمليات مزج المواد لشكلٍ من أشكال الفن، مما يخلق مذاقاً متناغماً تماماً مع حاسة التذوّق وتجربة فريدة من نوعها في التميّز. باختيار أرفع أنواع حبوب الكاكاو فقط وأفضل أنواع محاصيل الكاكاو المتوفّرة ومن خلال دقة التوازن وتفوّق الحرفية والتفاني من أجل الابتكار، تعدّ إبداعات La Maison Du Chocolat فريدة من نوعها.

 

             أغلى الشوكولاتة في العالم: أسعار خيالية!

 

وأخيراً، يقع بوتيك La Maison Du Chocolat في غراند آفينيو، مجمّع الآفينيوز مول بالكويت. لمزيد من التفاصيل، يرجى الاتصال بالبوتيك على الهاتف: +96522200916.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية