إفتتاح متجر Weekend Max Mara الأول في دبي

إفتتحت علامة Max Mara أول علامة Weekend Max Mara لها في دبي وبالتحديد في سيتي والك، التي تعتبر الآن من أهم أماكن التسوق والمطاعم الرائدة في المدينة. (تعرفي على متاجر Weekend Max Mara الجديدة في الرياض وأبو ظبي)

ias

تم عرض مجموعة ربيع وصيف 2016 (بالصور، إكتشفي أجمل أزياء ماكس مارا MaxMara لصيف 2016) بطريقة جذابة خلال حفل الافتتاح الذي أقيم في المتجر الجديد الذي يحتلّ مساحة 106 أمتار، وذلك نهار الأربعاء في السادس من نيسان/أبريل. إضطلع المدعوون من وسائل الإعلام والزبائن الذين حضروا الحفل على مجموعة من الملابس كما تمتّعوا بتذوّق العصائر المنعشة بينما إلتقطوا صوراً لهم في الكشك الذي تم تركيبه داخل المتجر من أجل الحفل.

يتمتّع المتجر الجديد بجوٍ دافئ ومرحبٍ ويتضمن قطعاً مميزة ومعاصرة تمزج بين مختلف الأساليب التي تعود الى أصول وفترات زمنية متعدّدة، وشمل الأثاث الداخلي للمتجر كراسٍ،بعض الطاولات، مصابيح، سجاد، وسائد، كتب ومجلات.

يتميز التصميم الداخلي للمتجر بأسلوب المساحة المفتوحة وقد تمّ الإستغناء عن الجدران الداخلية، في حين تم الحفاظ على أسطح الأرضيات المختلفة التي حدّدت مساحات الغرف. تحقّق ذلك عبر إستخدام ثلاث مواد فائقة التناقض بهدف منح خصائص فريدة لكل قسم من أقسام المتجر، وخلق مسارات. تم إستخدام المواد المتناقضة مثل الإسمنت، بلاط الرخام المبرغل وشرائط من خشب الجوز.

كانت تشكيلة ويك أند التي أطلقت عام 1984، مخصّصة كما يدل إسمها الى الملابس الخارجية غير الرسمية الصالحة لرحلات نهاية الأسبوع، وأصبحت الأن تشكّل الحل للطلب المعاصر تجاه الملابس الجاهزة المتنوعة، وتمتاز بألوانها المختلفة وأسلوبها الأنثوي للغاية. وهي عبارة عن قطع تعبّر عن المفهوم الحقيقي للـ "الفخامةالمعاصرة"، وهو مزيج ذكي من التألّق والرقي يتلاقى مع جوهر  العلامة التجارية الرياضي ومفهومها الفريد من نوعه.

إقرأي المزيد: إليكِ صور أجمل تصاميم ماكس مارا Max Mara لشتاء 2017!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية