إكتشفنا ما هو سر نضارة بشرة جوانا عريضة نجمة مسلسل مدرسة الروابي للبنات!

إكتشفنا ما هو سر نضارة بشرة نجمة مسلسل مدرسة الروابي للبنات

مصدر الصورة صفحة joannaarida على إنستغرام

إكتشفنا ما هو سر نضارة بشرة نجمة مسلسل مدرسة الروابي جوانا عريضة وجئناك به لتستفيدي من الطرق التي تتبعها الشابة للحفاظ على بشرة مشرقة وخالية من الشوائب.

ias

إستطاع مسلسل مدرسة الروابي للبنات أن يخلق ضجة كبيرة في العالم العربي ويصبح المسلسل العربي الأكثر مشاهدة على منصة نتفلكس في فترة زمنية قصيرة. إشتركت في هذا المسلسل باقة من أجمل الشابات اللواتي تمتعت كل واحدة منهن بجمال لافت ومميز وأبرزهن الممثلة جوانا عريضة التي لعبت دور رانيا.

ما سر نضارة بشرتها؟

بعد عرض أول حلقات هذا المسلسل، تهافت الجمهور الى صفحات المُمثلات الشابات ليتعرفن أكثر عليهن ويكتشفن ما هي الأسرار التي تختبئ خلف الشخصيات التي يجسدنها، ولأنها تتميز بعينين لوزيتين خضراوتين وبشرة تشع توهج ونضارة، كانت جوانا عريضة البالغة من العمر 23 عاماً الفتاة التي أجمع العديد أنها تتمتع بملامح طبيعية جذابة ومُلفتة.

دخلنا الى صفحة صاحبة الشعر الناري على إنستغرام وإكتشفنا أنها ليست من مُحبات المكياج وأنها تُفضل البقاء على طبيعتها والحفاظ على بشرتها نضرة وصافية. وبعد أبحاث قمنا بها، إستطعنا أن نعرف أن جوانا عاشقة للنعناع الذي سبق وأكدنا لك أنه يملك العديد من الفوائد للبشرة وأبزرها أنه يساعدك بمنع الإصابة بحب الشباب ويُخفف من الهالات السوداء وعلامات التعب.

> النعناع ليس سرها الوحيد!

الى جانب تناول النعناع، فإن صاحبة العيون اللوزية تتبع نظاما غذائيا صحيا خالي من الدهون ولا تجعل يوميها يمر من دون شرب كمية كافية من الماء الذي يُرطب بشرتها ويمنع إصابتها بالجفاف. ولأنها تعمل كعارضة أزياء للعديد من الماركات، تعطي الرياضة أهمية كبيرة وتجعلها جزء أساسي من حياتها مما يساعد أيضاً في تنشيط الدورة الدموية في جسمها الأمر الذي يعزز النضارة والإشراقة التي تتمتع بهم.

الى جانب جوانا، هناك العديد من النجمات اللواتي يتبعن طرق معينة للحفاظ على بشرة نضرة خالية من الشوائب!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية