إكتشفي 4 ثوابت في ماكياج العيد

اكتشفي ثوابت وخطوات مكياج العيد

اكتشفي ثوابت وخطوات مكياج العيد

على رغم أنّ ماكياج العيد يجب أن يكون مختلفاً، إلاّ أنّ ثوابته تبقى هي نفسها مع مختلف المواسم، فبهجة تلك الفترة من السنة لها قوانين ماكياج من المميّز الإلتزام بها، وهي التي تقع ضمن التكرار لأنّ التغيير سيحصل لا محالة، فإكتشفي أبرز ثوابت ماكياج العيد على ياسمينة: 

ias

 

     2014 تتذكّر: صيحات ماكياج عالمية تليق بإطلالتك في العيد

 

1- الظلال اللامعة: تماماً كأضواء العيد، فمن الجميل أن تودّعي العام بماكياج أساسه اللمعان، فهو يتناسب مع الإحساس بالسعادة، وإضفاء التألق والتميّز إلى إطلالتك، شرط عدم المبالغة فيها، حتّى لا تفسدي أناقتك. هنا ننصحك بظلال العيون اللامعة، أو البلاش البرّاق لكن يفضّل أن تتبعي هذا القانون في ماكياج الليل، وليس النهار. 

 

            بالفيديو، خطوات مكياج سموكي أسود للعيد

 

2- ثنائية الذهبي والأخضر: من وحي الجو العام، من المميّز أن تدخلي الأخضر القاتم إلى ماكياج عينيك والذهبي أيضاً، فكلاهما لونان يناسبان ماكياج العيد، ولعلّ الذهبي يبقى الملك في هذا المجال، الذي لا يمكنك تجاهله على الإطلاق. 

 

3- البشرة الخالية من الشوائب: في ماكياج العيد، من الضروري أن تتقني خطوات ماكياج البشرة، لأن لا يمكن إلاّ أن تتمتّعي ببشرة متعبة، بل العمل على تحضيرها بالأسلوب الأمثل، كترطيبها وإستعمال كريم الأساس الأولي، وكريم الأساس، والكونسيلر واللجوء إلى المصحّح لتوحيد لون البشرة عند الحاجة. 

 

       إختبار: أي جزء من ماكياج وجهك يهمّك أكثر؟

 

4- أحمر الشفاه الأحمر: حتّى ولو كان بعيداً عن شخصيّتك، إعرفي أنّ إختياره في العيد، ليس قراراً جريئاً، بل هو تقليد أو عُرف، أي هو لون يندرج تحت أساسيات الماكياج، ومن اللافت التألّق به، وهنا تأكدي أنّ الشفاه الحمراء سيكون لها تأثيرها الإيجابي على جمالك ونفسيّتك في الوقت نفسه. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية