إكتشفي أبرز 4 إطلالات رائجة في شتاء 2015!

مع اقتراب موسم الشتاء، نستعدّ لتجديد خزائننا، لذلك، من المهمّ جداً أن ندرك صيحات الموضة الرائجة في هذا الموسم، صيحات كنا قد عرضناها سابقاً عليكِ ومنها نذكر موضة الكنزات الصوفية الطويلة وموضة الباييت أو الترتر.

ias

 

          بالصور، إكتشفي صيحات الموضة لشتاء 2015!

 

 

ولكن وإلى جانب أهميّة إدراكك للصيحات الرائجة، عليكِ أيضاً أن تدركي الإطلالات أو الـ Silhouettes الرائجة في شتاء 2015، فما هي أبرز 4 إطلالات لهذا الموسم؟

 

1- الإطلالة المنسّقة مع الأزياء الطويلة أوالماكسي Elongated Lengths: ارتدي الكنزات أو الكارديغان الطويلة مع أحذية الكاحل أو الأحذية طويلة الساق أو اختاري ليغينغ جلديّ أو صوفيّ ونسّقيه مع الكنزات الصوفية الطويلة.

 

2- الإطلالة المنسّقة مع الأزياء الضيقة على الجسم Formfitting Flare: نعني بهذه الموضة، الفساتين بالقصّة الواسعة Flared التي تأتي ضيّقة على الخصر والتي تبرز جمال جسمك، فارتدي هذه الفساتين مع الأحذية المروّسة بالكعب الرفيع ونسّقي معها السترات القصيرة أو المعاطف بالقصّة المستقيمة.

 

         بالصور، إكتشفي موضة الجزم لشتاء 2015!

 

3- الإطلالة المنسّقة مع المعاطف الفضافضة Overgrown Volume: مهما ارتديتِ من ملابس، من الرائج هذا الموسم أن ترتدي السترة أو المعطف الفضفاض أي بالقياس الكبير، لذلك، اختاري الفساتين بالقصّة الضيقة أو الواسعة أو التنانير القصيرة مع القمصان وارتدي فوقها المعاطف بالقصّة المستقيمة أو البوي فرند أي الواسعة.

 

4- الإطلالة المنسّقة مع البذلة الرسمية Structured Slouch: من صيحات الموضة الرائجة في شتاء 2015، البذلة الرسمية أو السروال الرسمي المنسّق مع القميص الرسمي وسترة البلايزر، لذلك، ضمّني خزانتك بهذه القطع وارتديها إما مع الأحذية بالكعب العالي المروّسة من الأمام أو مع أحذية الكاحل بالشرائط والجوارب.

 

          إكتشفي موضة الأزياء لموسم شتاء 2015!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية