إكتشفي أبرز 6 موديلات أحذية لشتاء 2014!

يبقى الحذاء من الأكسسوارات الأهمّ لنجاح الإطلالة، فاختيار الموديل المناسب يحدّد ما إذا كانت إطلالتك تعبّر عن موضة الموسم أو لا!

ias

 

لذلك، من المهمّ جداً أن تدركي صيحات الأحذية الرائجة في شتاء 2014، فتختارين لملابسك إحدى هذه الموديلات الرائجة!

 

إكتشفي في ما يلي أبرز 6 موديلات أحذية رائجة لشتاء 2014!

 

1- حذاء الكاحل بموضة الـ Studs: يعتبر حذاء الكاحل بأسلوب الدراجة الناريّة Biker Boots من الصيحات الأبرز لهذا الموسم، فاختاريه مزيناً بالمسامير وارتديه لإطلالة مستوحاة من أسلوب الروك أي مع الليغينغ أو السروال الجلديّ مثلاً والتوبات أو القمصان الجلديّة أو الطويلة والفضفاضة واختاري أيضاً السترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية.

 

2- حذاء الكاحل بالكعب ذي الشكل الهندسيّ: برزت في الموسم الماضي وتحديداً في عالم الأزياء، موضة النقشات بالأشكال الهندسيّة، وها هي هذه الموضة تدخل عالم الأحذية وتسيطر على الكعب تحديداً.

بإمكانك، أن ترتدي هذا الحذاء مع الجينز بالقصّة الضيّقة والممزّق وسترات الجيز أو البلايزر أو حتى مع القمصان المقطّعة وبالأكمام الطويلة.

 

إكتشفي هنا موديلات الأحذية الأشهر في شتاء 2014!

 

3- الحذاء الطويل الساق: من أبرز صيحات الأحذية لشتاء 2014، حذاء الـ Over Knee Boot الذي يصل طوله فوق حدّ الركبة، فارتديه إما مع ليغينغ أو مع سروال بقصّة ضيّقة Coupe Cigarette وكنزات طويلة أو مع فساتين أو تنانير قصيرة بقصّة مستقيمة Pencil أو واسعة Flared.

 

4-الحذاء العسكري Combat Boot: بعدما  سيطرت أحذية الدراجة النارية على موضة شتاء 2013، اختاري لشتاء 2014، أحذية المحارب وارتديها مع جينز البوي فرند والممزقّ والكنزات الرياضيّة بكتابات ورسومات مميّزة ومعاطف الـ Trench Coat.

 

5- حذاء الكاحل المصنوعة من الفرو: لإطلالة أنيقة، اعتمدي هذه الأحذية وارتديها مع التنورة الجلديّة مثلاً والقميص الرسمي والحزام على الخصر.

 

6-  الحذاء الطويل الساق المطبّع والمزخرف: إعتمدي موضة الباروك أو الإطلالة الملفتة ونسّقي هذا الحذاء مع موضة الميتاليك أو الـ Shimmering.

 

إكتشفي هنا مجموعة أحذية Le Silla لشتاء 2014 التي تضم موديلات هذه الأحذية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية