إكتشفي أبرز الصيحات الرائجة من ملابس نانسي عجرم

من الفنانات العربيات اللواتي يتمتّعن بستايل مميّز وملفت، الفنانةنانسي عجرمالتي تتميّز بأسلوبها الناعم والراقي ومؤخراً وخلال مشاركتها كعضو في لجنة تحكيم عرب أيدول، لفتتنا نانسي بإطلالاتها المميّزة وتمتّعها بذوق رفيع وملفت في عالم الموضة حيث كانت دائماً تختار أجدد الصيحات وأكثرها تميّزاً.

ias

 

لذلك، إذا كنتِ تودين الحصول على إطلالة تشبه إطلالة نانسي عجرم، تعرّفي من خلال إطلالاتها على أبرز الصيحات الرائجة واختاري ملابسك بهذه الصيحات!

 

  • اختاري فساتينك باللون الأزرق الكوبالت، فهذا اللون يعتبر من أكثر الألوان الرائجة لهذا الموسم واحرصي على أن تكون هذه الفساتين بقصّة ملفتة فاختاريها إما بقصة ملفتة على الصدر أو بشق طويل على الساق.

 

  • اعتمدي موضة الميتاليك واختاري السراويل الميتاليكيّة ونسّقيها على طريقة نانسي عجرم أي مع التوب بموضة النيود وزيّنيها بقلادة ملفتة.

 

بالصور، إكتشفي ستايل نانسي عجرم القديم والآن وقارني الفرق!

 

اختاري موضة الـ Collar وزيّني فساتينك باللون الأسود بقبّة عنق مميّزة.

 

  • لإطلالة رسمية، اختاري فساتينك باللون الأخضر الزمردي، إحدى الألوان الملوكية والرائجة لهذا الموسم وارتديها مع الأكسسوارات بالألوان الأساسيّة كالأسود أو الفضي أو النيود.

 

  • لإطلالة ملفتة ومميّزة، اعتمدي موضة الشورت القصير واختاريه بموضة الـ Sequin أي من الترتر وارتديه مع التوب باللون الأحمر.

 

إليكِ بالصور، أجمل فساتين نانسي عجرم 2013!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية