إكتشفي أبرز النصائح المفيدة لإعتماد موضة السروال الاحمر

من الألوان الرائجة لهذا الموسم، إختارت ياسمينة التركيز على اللّون الأحمر، فهو يُعتبر من الألوان الأساسيّة الرائعة، كما أنّه يُضفي نوع من الحيويّة على أيّ إطلالة قد تعتمدينها. وبالتالي، إخترنا تقديم إليكِ مجموعة من أفضل النصائح لإعتماد هذه الموضة، وتحديداً موضة السراويل باللّون الأحمر، بعدّة أساليب رائعة ومميّزة؛ فإكتشفيها وإختاري منها ما يُناسب شخصيّتكِ:

ias

 

ارتدي اللون الأحمر بالطريقة الصحيحة!

 

  • لإطلالة عصريّة: إعتمدي السروال الأحمر مع بلوزة سوداء، فوقها سترة بقصّة رسميّة، وأضيفي بعض الأكسسوارات المميّزة على إطلالتكِ كالنظارات الشمسيّة وقبّعة صوفيّة سوداء، بالإضافة إلى حذاء بكعبٍ عالٍ؛ أو كوني جريئة وإعتمدي إطلالة كاملة باللّون الأحمر. لهذه الطلّة، ننصحُكِ، مثلاً، بإرتداء السروال الأحمر مع بلوزة بيضاء بطبعة الأزهار الصغيرة، فوقها كنزة ناعمة باللّون الأحمر وجاكيت طويلة بلون البيج الفاتح.

  • لإطلالة صاخبة وأكثر شبابيّة: إعتمدي السروال الأحمر مع بلوزة بيضاء عاديّة أي Basic T-shirt، فوقها جاكيت واسعة باللّون الأخضر العسكريّ. بإمكانكِ أيضاً إعتماده مع Band Tee فوقها Cardigan مقلّمة وBoots باللّون الأسود.

 

الاحمر، لإطلالة جذابة في شتاء 2013!

 

  • لإطلالة كلاسيكيّة: إرتدي سروالاً باللّون الأحمر مع قميص أبيض فوقه معطف قصير على شكل Poncho بلون البيج، أو جاكيت مميّزة التصميم بطبعة الفهد، مثلاً.

  • لإطلالة أنثويّة: إرتدي السروال الأحمر مع كنزة صوفيّة ناعمة بلون البيج وحذاء الباليرينا. ولا تنسي بأن تضيفي بعض الأكسسوارات الناعمة على طلّتكِ النهائيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية