إكتشفي أبرز صيحات موضة صيف 2015!

نقترب من موسم الصيف ولا بدّ من إعادة ترتيب خزائننا بشكلٍ تتضمّن فيه صيحات الموضة الرائجة في هذا الموسم، لذا، من المهمّ أن تطّلعي جيداً على أبرز صيحات الموضة الرائجة في صيف 2015.

ias

 

من الطبيعيّ أن نكتشف أبرز هذه الصيحات الرائجة من عروض الأزياء العالمية، التي تشكّل المصدر الأبرز والأوّل للتعرّف على أبرز الصيحات الرائجة إذ تأتي دائماً إطلالات النجمات وعاشقات الموضة كمصدرٍ ثانٍ يؤكّد الصيحات التي رأيناها خلال عروض الأزياء.

 

لذا، من هذه العروض، نلخّص لكِ أبرز 4 صيحات رأيناها تسيطر على معظم مجموعات الماركات العالميّة، صيحات نتوقّع أن تكون الأبرز في صيف 2015، فما هي؟

 

      بالصور، اكتشفي اية اكسسوارات تختارين لصيف 2015

 

1- موضة الغينغهام: لا تعدّ هذه النقشة أي الأقمشة المقطعة بالمربعات الصغيرة بموضة جديدة فقد رأيناها في الموسم السابق والذي يسبقه حتى أننا عرفناها مع موضة الـ Tartan لا سيّما القمصان المقطعة بالمربّعات الكبيرة إنما لصيف 2015، تأتي الأقمشة مقطّعة بمربّعات صغيرة  ومن الرائج اختيار القطعتين بهذه النقشة.

لذا، ننصحك بارتداء التنورة بالقصّة المستقيمة وذات الطول المتوسّط مع التوب القصيرة بهذه النقشة أو تنسيق التوب مع السروال الواسع بقصّة الـ Flare الرائج هذا الموسم أو حتى اختيار الفستان بهذه النقشة وتنسيقه مع الأحذية المروّسة أو المول لإطلالة ستينية بامتياز.

 

2- موضة حزام الـ Obi: يعود هذا الحزام ليشكل إحدى صيحات الموضة الأبرز ولكن هذه المرة يأتي من القماش ذاته الذي تمّ استخدامه لتصميم الأزياء، لذا، زيّني سترتك أو الجيليه أي السترة من دون أكمام بهذا الحزام وارتديها مع السروال بقصّة الـ Flare أو إختاري الـ Jumpsuit وزيّني خصره بهذا الحزام أيضاً أو إرتدي القميص على شكل فستان وزينيها بهذا الحزام أيضاً.

 

     بالصور، اكتشفي موضة الشال على الرقبة في صيف 2015

 

3- موضة سروال الـ Culotte: ودّعي الجينز في صيف 2015 أو أقلّه تجنّبي ارتداءه دائماً، فالموضة هذا الموسم هي السراويل الواسعة ذات الطول الذي يصل حدّ الكاحل، المعروفة بالـ Culotte والتي يمكنك تنسيقها إما مع قميص الجينز لإطلالة حيويّة إما مع التوب القصيرة Crop Top أو حتى مع القميص الكلاسيكيّ أو التوب الأساسيّة Basic والسترة الرسمية أو البلايزر، هذه السراويل التي تليق بالأحذية بالكعب العالي كما المسطّحة.

 

4- موضة القميص على شكل فستان: إستبدلي الفستان ذات الطول المتوسط الذي سيطر الموسم الماضي على عالم الموضة وإطلالات النجمات بفستان على شكل قميص واعتمدي موضة الـ Shirt Dress وحاولي أن تدعي الأزرار الأخيرة غير مبكّلة لجعل هذا الفستان يبدو وكأنه مع شقّ على الساق وارتديه إما مع الأحذية بالكعب العالي لإطلالة أنيقة إما مع الأحذية المسطّحة لا سيّما المفتوحة بأسلوب الـ Slide، هذه الأحذية الرائجة هذا الموسم.

 

     بالصور، اكتشفي موضة قمصان البولو لصيف 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية