إكتشفي أجدد ابتكارات العطور في معرض The Masters of Fragrances

لا تكتمل إطلالة المرأة العربية من دون تطبيق أجمل العطور، إذ تتميّز شخصيّتها بقوّة العطور والنفحات الثقيلة والراقية. لذا يهتمّ العرب بإصدار العطور، كما تعمل أشهر الماركات العالمية على ابتكار عطور بنفحات شرقية، مستندة على العنبر والبخور والخشب…

ias

وفي الإطار نفسه، وبهدف تعزيز هذه الميزة، تم إطلاق معرض The Masters of Fragrances الذي تنظمه مجموعة DFS، الذي يهتمّ بإثارة كلّ زائر للشرق الأوسط، على أن يصبح يوماً واحد من أحدث معارض البيع بالتجزئة المرموقة والمميّزة.

 

                         كيف تميّزين العطر الأصلي من المزيّف؟

 

إذاً يهدف هذا المعرض المذهل إلى تقديم تجربة جديدة وفريدة للمسافرين إلى الشرق الأوسط  في مجال تجارة التجزئة الفاخرة ومساعدتهم على اكتشاف عمق الإبتكار والإبداع من خلال ابتكارات العطور المتوفّرة من أشهر الماركات العالمية.

 

وتكريساً لهذا الهدف، إفتتحت مجموعة DFS، متاجر التجزئة الرائدة السفر في العالم، معرض العطور في حفل عشاء أقيم يوم الخميس في 10 أبريل في منارة السعديات أبوظبي لمجموعة من شخصيات إجتماعية ومحلية. كان هذا الحدث الأول من نوعه، إذ أثار الإعجاب وكان فريداً في مجال بيع العطور بالتجزئة في العالم على الإطلاق.

 

                       اي عطر يليق بأسلوبك؟

 

ضمّ المعرض عطورًا فريدة وحصرية من حول العالم أُنتجت بحرفيّة عالية. إذ عُرض مجموعة من 26 عطرًا لـ 22 علامة تجاريّة عالمية، بنسخة محدودة الإصدار، ومزيّنة بأفخر المعادن والأحجار الكريمة.

وكُشف في المعرض عن زجاجة عطر يبلغ ثمنها نحو مليوني درهم إماراتي، وتحمل اسم "سر الملكة"، وهي من إنتاج دار غيرلان الفرنسية.

كما شارك في المعرض كلّ من ديور، أمواج، بلغاري، سيلفاتوري فيراغامو، أرماني بريفيه، وإستيه لودير. وقد ابتكرت هذه الماركات عطوراً حصرية ومخصصة فقط للمعرض.

 

وفي 11 ابريل انتقل المعرض إلى مطار أبو ظبي، بهدف فسح المجال أمام المسافرين لإختبار رقي العطور المميّزة، ويستمرّ في المطار لغاية 12 يونيو 2014.

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية