إكتشفي أجدد الصيحات التي اعتمدتها الفنانات العربيات!

لا شكّ أنّ النجمات هنّ أكثر من يتبعن صيحات الموضة وتحديداً الفنانات العربيات اللواتي يتابعن أخبار الموضة بدقّة، فلا يفوّتن إطلالة إلا ويتألقن بأجمل الأزياء والصيحات، هذه الأزياء التي يخترنها من أهمّ الماركات ومن بين هؤلاء الفنانات العربيات الأبرز على الساحة اليوم، سيرين عبد النور، هيفاء وهبي، مايا دياب، نوال الزغبي، إليسا ونانسي عجرم.

ias

 

فمن إطلالات الفنانات العربيات، نكتشف أبرز الصيحات الرائجة في صيف 2014، فما هي هذه الصيحات ومن ارتدتها؟

 

1- سيرين عبد النور: إختارت سيرين موضة الأقمشة المقلّمة أي Stripes لجلستها التصويرية الأخيرة واعتمدت تقنية Stripes over Stripes حيث اختارت سروالاً وقميصاًً بالأقمشة المقلمة وتحديداً بلوني الأبيض والأسود، الأمر الذي عكس أيضاً موضة المونوكروم.

مع هذه الإطلالة، يمكنكِ إما اختيار الأحذية بالألوان الأساسيّة كالأسود أو الأبيض أو الميتاليكيّة أي باللون الفضي أو حتى بألوان النيون كالأحمر أو الفوشيا.

 

2- هيفاء وهبي: من أبرز صيحات صيف 2014، موضة الـ Mesh أي الأقمشة المشبّكة، هذه الموضة التي اعتمدتها هيفاء وهبي في جلستها التصويريّة الأخيرة حيث اختارت فستاناً ماكسي بهذه الموضة التي تعكس الستايل القوي أو الـ Edgy، لذلك، اعتمديها مع الأكسسوارات الميتاليكيّة واختاري الأحذية الميتاليكيّة بالكعب المزيّن بالمسامير أو Studs وارتدي معها الأساور والخواتم بهذه الموضة أو اعتمدي معها الأحذية باللون الأبيض خاصّة في حال كانت الملابس بالألوان الأساسيّة كالأسود أو الرمادي.

 

3- مايا دياب: من موديلات الفساتين الرائجة في صيف 2014، فساتين الريش التي تعكس الستايل الغريب والملفت، هذا الستايل الذي تحبّه مايا دياب وتختاره عادة لا سيما لإطلالاتها المميّزة وخلال إطلالتها الأخيرة، اعتمدت مايا دياب فستاناً منفوخاً بموضة الريش واختارته من الطبقات أي بموضة الـ Layers وباللون الأبيض، هذا اللون الذي يعتبر من أكثر الألوان رواجاً في صيف 2014 والذي يليق بالأكسسوارات الميتاليكية عادة.

 

4-نانسي عجرم: تلفتنا مؤخراً نانسي عجرم بإطلالاتها المميّزة والحيويّة خاصّة أنّ هذه الإطلالات تعكس سنّها الحقيقيّ وتبديها شابة حيويّة وقد تألقت مؤخراً بموضة سراويل الترتر أو الباييت والقمصان القصيرة أي Crop Tops معلنة أنّ السراويل عادت لتكون من الصيحات الرسمية التي يمكن اعتمادها في المناسبات الرسمية خاصّة في حال كانت مزيّنة من الترتر.

 

5- نوال الزغبي: من المعروف عن نوال الزغبي أنّها من الفنانات الرائدات في عالم الموضة خاصّة أنّها أوّل فنانة أطلقت موضة الجينز على المسرح وها هي تعتمد هذه الموضة مؤخراً وتختار الجينز بقصّة البوي فرند وذلك إلى جانب تنسيقها الجينز مع كنزة ناعمة وعقد مميّز وملفت، أكسسوار يعتبر من صيحات موضة صيف 2014 أيضاً.

 

6-إليسا: على الرغم من أنّها تتمتّع عادة بستايل كلاسيكيّ، إلا أنّ إليسا اختارت مؤخراً أن ترتدي الجينز وأن تختاره مثنياً عند الكاحل، معلنة اعتمادها موضة الـ Capri Pants كما نسّقت هذه الموضة مع موضة ثانية وهي موضة الكنزات المطبّعة.

 

بالصور، إكتشفي المزيد من صيحات الفنانات العربيات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية