إكتشفي أجدد صيحات الفنانات العربيّات!

جميعنا ينتظر إطلالة الفنانات العربيّات لا سيّما اللبنانيات وذلك لاكتشاف أجدد الصيحات الرائجة في عالم الموضة حيث أنّ معظم الفنانات اليوم يحرصن على اختيار الملابس المناسبة لهنّ والتي تجعل إطلالاتهنّ تبدو مميّزة.

ias

 

فالإطلالة المميّزة اليوم، عنصر من عناصر نجاح الفنانة، لذلك، نرى كلّاً من مايا دياب وإليسا ونانسي عجرم وسيرين عبد النور وهيفاء وهبي، يتبعن دائماً صيحات الموضة ويبتكرن لوكات مختلفة عند كلّ إطلالة لهنّ.

 

ومن أجدد إطلالاتهنّ، اخترنا لكِ أجمل اللوكات والصيحات التي اعتمدنها، فما هي؟

 

1- نانسي عجرم: تعوّدنا عليها دائماً أن تختار الفساتين الناعمة وأن تطلّ بلوك أنثويّ غير أنّ منسّقة أزيائها، اختارت لها لجلستها التصويريّة الأخيرة، لوكاً بأسلوب المرأة الرجل، فأطلّت نانسي بسروال وقميص كلاسيكيّ أبيض مع عقدة على الرقبة، لوك أحببناه كثيراً خاصّة أنّه أضفى تنوّعاً على ستايل نانسي وأخرجها من الروتين.

 

2- هيفاء وهبي: إنّها الفنانة الفاشينيستا بامتياز حيث لا يمكن لأحد أن يتوقّع كيف ستكون إطلالة هيفاء وهبي في كلّ مرّة ومؤخراً، استغنت هيفاء عن الحذاء بالكعب العالي الذي لا يفارق إطلالتها إذ اختارت أن تطلّ بأسلوب " فتاة الشارع " حيث اعتمدت ستايل أو موضة الـ Grunge وارتدت الشورت القصير مع الجوارب الممزقة وحذاء الكاحل والكنزة الصوفية وقبّة الـ Beanie.

 

3– مايا دياب: لمايا دياب ستايل معيّن تتبعه دائماً حتى أنّه بات هذا الستايل يعرف بستايل مايا دياب، إنّه الستايل الذي يرتكز على اختيار سترات البلايزر بقصّة الأكتاف العريضة حيث أطلّت مايا مؤخراً بهذا الستايل ونسّقت معه حذاء كاحل مشبّك.

 

4- إليسا: هي ملكة الكلاسيكيّة والإطلالة الراقية، هكذا تعوّدنا عليها وهكذا تسعى إليسا دائماً إلى الظهور وهذا ما أكّدته لنا إطلالاتها الأخيرة بالتايور الأبيض الكلاسيكيّ.

 

5- ميريام فارس: يبدو أنّ قطعة الـ Jumpsuit مستمرّة في عالم الموضة كإحدى الصيحات الرائجة ولكن يبدو أيضاً أنّ ميريام فارس تحاول أن تجعل هذه القطعة رائجة من الدانتيل وبموضة البيبلوم من الخلف.

 

6- سيرين عبد النور: جذابة وأنيقة، إنها سيرين عبد النور التي تدرك كيف تختار فساتينها لجلساتها التصويريّة حيث أطلّت مؤخراً بموضة الباروك حيث اعتمدت موضة أكسسوار الشعر البارز وذلك من خلال تزيين شعرها بتاج ذهبيّ.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية