إكتشفي أجدد موديلات الحقائب لهذا الموسم!

مهما اخترتِ من ملابس وإن كنتِ تدركين جيّداً الصيحات الرائجة في عالم الأزياء، إن لم تختاري الحقيبة المميّزة، ستبدو إطلالتك عاديّة، لذلك، من المهمّ جداً أن تبقي مطّلعة على أجدد موديلات الحقائب الرائجة في كلّ موسم.

ias

 

إكتشفي هنا أجمل موديلات الحقائب لشتاء 2014!

 

فما هي أبرز 6 حقائب لهذا الموسم؟ إكتشفي في ما يلي!

 

1- حقيبة فيرساتشي Signature: أعادت دارفيرساتشيإحياء حقيبتها التاريخيّة Signature التي اشتهرت بحقيبة Medusa لتأتي بالموديل الجديد مصمّمة مع رباط طويل من السلاسل الذهبيّة ويمكنكِ أن تجديها بالألوان الكلاسيكيّة كالأبيض والأسود إلى جانب الأزرق مثلاً.

 

2- حقيبة Robinson منTory Burch: أطلقت دار توري بورش مجموعة حقائب Robinson التي تضمّ الحقائب الكبيرة Double Zip Tote والكلاتشات Envelope وقد صمّمت هذه الحقائب على يد خمسة أشخاص إيطاليين وتتطلّب العمل عليها حوالي 8 ساعات.

 

3- حقيبة Quadri من Longchamp: تمتاز هذه الحقيبة ببساطة أناقتها وهي كل ما تحتاج إليه المرأة، فهي عمليّة وأنيقة غي الوقت ذاته وقد صنعت من جلد البقر ذو التجزيعات المتقاطعة التي تساهم في جعل الحقيبة أكثر ليونة.

 

4- حقيبة Ballet من Nina Ricci: أتت هذه الحقيبة مستوحاة من الرقص وتحديداً تمارين الرقصوهي مميّزة بموضة الـ Color Blocks إذ تأتي بلونين.

 

5- حقيبة Burberry Prorsum: من عرض أزياء Burberry لشتاء 2014، لفتتنا حقيبة Burberry الجديدة خاصّة برسمة القلوب على جانبي الحقيبة وها هي Kate Bosworth تتألق بها مؤخراً.

 

6- حقيبة Verve منسلفاتوري فيراغامو: من الحقائب الأبرز هذا الموسم والتي باتت في خزانة أبرز المشاهير، حقيبة Verve من Salvatore Ferragamo التي تأتي بلوني الأبيض والأسود والتي ارتدتها كلّ من إيفا لونغوريا ومادونا وديمي مور.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية