إكتشفي أجدد موديلات المجوهرات من أبرز الماركات العالميّة!

يقال إنّ الماس هو صديق المرأة المفضّل وهذه المجوهرات الماسيّة تؤكّد حتماً هذه المقولة، قتصميمها رائع وملفت وبإمكان كلّ سيّدة أن تقع في حبّها، فهذه المجوهرات ستجعل إطلالتك حتماً أنيقة وراقية.

ias

 

إكتشفي هنا مجموعة مجوهرات شواروفسكي الجديدة!

 

لذلك، اختاري هذا الموسم لمناسباتك الرسمية، مجوهرات ديور الراقية وتحديداً خواتم Mitza المرصعة بالماس والتي تأتي إما بالذهب الأبيض أو الأصفر أما لإضفاء الحيويّة على إطلالتك الرسميّة أو لإضافة لمسة مميّزة على الإطلالة الحيويّة، فاختاري مجوهرات My Dior التي تتنوّع ما بين الأساور العريضة والملفتة Cuff Bracelet والخواتم والأساور الدائريّة، هذه المجموعة التي تحاكي المرأة التي تعشق الإطلالة الملفتة والتي تبحث دائماً عن التميّز والفرادة.

 

إكتشفي هنا مجموعة مجوهرات نيفاني آند كو الجديدة!

 

من مجموعة Medusa Crocodile التي تحمل توقيع دار فيرساتشي، اختاري أيضاً الأساور والأقراط والخواتم الملفتة المزيّنة بمجسّم التمساح والتي تضفي لمسة مميّزة على إطلالتك وتترك انطباعاً قوياً ورصيناً.

 

أما إذا أردتِ، إطلالة كلاسيكيّة وناعمة، فاكتفي بخواتم Carrera y Carrera  الدائريّة والناعمة، من مجموعة Ruedo والتي يمكنكِ أن تختاريها إما من الذهب الأبيض أو الأصفر أو الزهري وطبعاً مرصّعة بالماس ولا تنسي أن تختاري أساور Saint Laurent Paris الرفيعة والناعمة ولكن التي تضفي لمسة ملفتة ومميّزة، هذه الأساور التي هي من مجموعة Saint Laurent Diamond.

 

إكتشفي هنا أجمل موديلات المجوهرات وأجدد التصاميم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية