إكتشفي أجمل 10 موديلات حقائب لصيف 2013

إنّ سرّ الإطلالة الملفتة، هي الحقيبة المميّزة ولأنّ اليوم، موديل الكلاتش هو الرائج حيث لم يعد من أنواع الحقائب التي نرتديها فقط في المناسبات الرسميّة إذ أصبح الكلاتش أكسسوار مميّز يرافق إطلالاتنا اليوميّة والحيويّة، من المهمّ جداً أن تختاريه بتصميم مميّز ليضفي الفرادة على إطلالتك.

ias

 

إكتشفي هنا أجمل موديلات الشنط والكلاتشات!

 

ياسمينة، اختارت لكِ أجمل 10 موديلات كلاتشات من أهمّ وأبرز الماركات العالميّة، كلاتشات تتميّز بتصاميم فريدة، فمنها ما هو برسمة العين الزرقاء ككلاتش سيلفيا توليدانو ومنها ما هو برسمة العين السوداء ككلاتش كوتور أو على شكل البطيخ على كلاتش شارلوت أوليمبيا التي تقدّم أيضاً كلاتش على شكل ساعة في حين تقدّم ماركة Charlotte le-tan، كلاتش على شكل كتاب، أما إذا كنتِ تحبين الكلاتشات الـ Vintage، فاختاري تلك المطرّزة والمزخرفة ككلاتشات ألكسندر ماكوين أو موسكينو.

 

تسوّقي على موقع Mooda أجمل الكلاتشات من Sarah’s bag التي ترمز إلى علم بلدك!

 

ولكن، هل تتساءلين لممَ عليكِ أن تختاري كلاتشاً بتصميم فريد ومميّز؟ الإجابة سهلة، لأنّ هذا الكلاتش قد يحوّل إطلالتك من إطلالة عاديّة إلى أخرى ملفتة وقد يضفي على ملابسك العادية لمسة مميّزة، فارتدي هذه الكلاتشات مع التالي:

 

  • الملابس بموضة المونوكروم: لأنّ هذه الموضة تعني الملابس بلوني الأبيض والأسود، اختاري الكلاتش المميّز برسمة ملفتة أو بإحدى ألوان النيون ككلاتش Shourouk.

  • الجينز والقمصان العادية Basics أو Tank Top، لإضفاء لمسة مميّزة ولا تنسي أن تنسّقي مع األوان الكلاتش قلادة مميّزة تتماشى معه.

  • الملابس باللون الواحد، فإذا اخترتِ فستاناً مثلاً باللون الأزرق، ارتدي الحذاء بلون البيج أي بموضة النيود واختاري كلاتش بتصميم ملفت.

  • الملابس بموضة النيود: لأن هذه الموضة تعني لون البيج، أضيفي لمسة مميّزة على هذا اللون واجعليه حيوياً من خلال اختيار كلاتش بتصميم ملفت.

 

إختاري من ياسمينة أجمل موديلات الكلاتشات!

 

من هذه الكلاتشات، أيّ تصميم أعجبك أكثر؟ شاركينا رأيك في خانة التعليقات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية