إكتشفي أجمل 6 فساتين اعتمدتها أليسا 2014

تظهر الفنانة أليسافي حفلاتها الغنالئية والسهرات الراقية بأفضل إطلالاتها معتمدة أجمل موديلات الفساتين وتتميز بأسلوبها الأنيق والفخم. اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل 6 موديلات فساتين اعتمدتها النجمة أليسا في إطلالاتها للعام 2014. تصفحي الصور التالية واستوحي إطلالتك منها.

ias

 

الفستان الأسود بالأكتاف العارية

 

تألقت النجمة أليسا  في برنامج أرب أيدول 2014 بهذا الفستان الطويل بالأكتاف العارية الذي يتميز بقصته الضيقة على الخصر. إضافة إلى ذلك، يتميز هذا الفستان بتطريزه الملفت واللمّاع على الصدر وأيضاً بالفتحة الجانبية الملفتة التي أعطاها إطلالة ساحرة.

 

الفستان الرمادي بالأكمام الطويلة

 

اعتمدت المغنية اللبنانية أليسا في إحدى حلقات أرب أيدول 2014 الفستان الرمادي بالأكمام الطويلة. يتميز هذا الفستان بتطريزه الملفت مع الحبوب والخرز اللمّاعة وبدت مبهرة ورائعة. يعتبر هذا الفستان من أجمل الفساتين التي ارتدتها هذا العام.

 

الفستان الأسود الملفت

 

اختارت أليسا هذا الفستان القصير باللون الأسود الملفت الذي يتميز بقصته الفريدة من نوعها وبقماش الجلد الفخم عند أسفله. أعطاها هذا الفستان إطلالة مفعمة بالأنوثة في إحدى حلقات أرب أيدول للعام 2014. لطالما تميزت الفنانة أليسا بفساتينها الراقية والأنيقة.

 

الفستان القصير باللون الأسود

 

اعتمدت أليسا في إحدى إطلالاتها هذا الفستان الأسود الذي يتميز بقصته الملفتة على الأكتاف وبقماشه الناعم الذي زاد من جماله. يعتبر هذا الفستان فريد من نوعه مما أعطاها إطلالة خلّابة ومميزة.

 

الفستان باللون العودي

 

اختارت اليسا في إحدى إطلالاتها هذا الفستان باللون العودي الملفت من تصميمإيلي صعب. يتميز هذا الفستان بقصته الملفتة على الخصر والحزام الرفيع أيضاً على الخصر. نسقت معه حقيبة صغيرة باللون العودي وحصلت على إطلالة رائعة.

 

الفستان الزهري الناعم

 

ظهرت الفناناة أليسا على الصفحة الرئيسية من مجلة بهذا الفستان الزهري من تصميم إيلي صعب. يتميز هذا الفستان بقماشه الناعم في الجزء الأعلى مع الفتحة الجانبية الملفتة مما أعطاها إطلالة مفعمة بالأنوثة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية