إكتشفي أجمل أساليب مكياج الفستان الأسود

صور مكياج الفستان الاسود

صور مكياج الفستان الاسود

صور مكياج الفستان الاسود

كثيراً ما تعتمد السيدات اللون الأسود خصوصاً في المناسبات والسهرات الراقية لأنه سيّد الألوان الأنيقة والفخمة. لذلك، تساعدك ياسمينة اليوم في عملية اختيار المكياج الأنسب لفستانك الأسود. تصفّحي الصور التالية واختاري المكياج الأنسب لإطلالتك.

ias

المكياج الناعم والأنيق

المكياج الناعم والأنيق

مكياج الفستان الاسود

برزت أمل علم الدين في خلال إطلالتها الأولى على السجادة الحمراء بلوك ساحر وملفت معتمدةً أسلوباً ناعماً وطبيعياً في المكياج. إستوحي إطلالتك في الفستان الأسود منها واعتمدي المكياج الناعم واختاري ظلال العيون الناعمة مع أحمر الشفاه العنابي الملفت.

المكياج الفرنسي الملفت

المكياج الفرنسي الملفت

اساليب مكياج الفستان الاسود يعتبر المكياج الفرنسي من آخر صيحات موضة المكياج التي برزت في الأعوام الأخيرة بعد عودة موضة مكياج الأيلاينر وروج الشفاه الأحمر اللون. لذلك ننصحك بأن تستوحي إطلالتك من إيما ستون وتعتمدي مع فستانك الأسود المكياج الفرنسي الملفت والفخم.

يعتبر المكياج الفرنسي من آخر صيحات موضة المكياج التي برزت في الأعوام الأخيرة بعد عودة موضة مكياج الأيلاينر وروج الشفاه الأحمر اللون. لذلك ننصحك بأن تستوحي إطلالتك من إيما ستون وتعتمدي مع فستانك الأسود المكياج الفرنسي الملفت والفخم.

المكياج الترابي الناعم

المكياج الترابي الناعم

مكياج ناعم للفستان الاسود

إستوحي إطلالتك من النجمة العالمية بيونسي واختاري المكياج الترابي الناعم مع فستانك الأسود لتبرزي جمالك في السهرات والمناسبات. إعتمدي ظلال العيون البرونزية الناعمة وأمر الشفاه النيود اللماع وابرزي جمالك بالألوان الترابية والبرونزية الملفتة.

المكياج النيود غير اللماع

المكياج النيود غير اللماع

مكياج الفساتين السوداء

اما إن كانت موضة المكياج النيود غير اللماع قد لاقت إعجابك فننصك إذاً بأن تستوحي مكياجك من لوك كيندال جينير هذا. تميّز مكياج كيندال في هذه الصورة بألوانه الهادئة والناعمة بمختلف تدرجات اللون الترابي. مع هذا المكياج اعتمدت كيندال أحمر الشفاه النيود غير اللماع أيضاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية