إكتشفي أجمل صور مكياج عرايس ناعم 2014

صور مكياج عرايس ناعم 2014

صور مكياج عرايس ناعم 2014

صور مكياج عرايس ناعم 2014

تحرص العديد من العرايس على الإبتعاد عن الوك المبالغ فيه في إطلالاتهن في يوم الفرح ليحافظن على نعومة فستانهن الأبيض الفخم. إختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من أجمل اساليب مكياج عرايس ناعم 2014 لتختاري منها ما يناسب إطلاتك بالفستان الأبيض. تصفّحي الصور التالية واختاري الميك اب المناسب.

ias

مكياج العروس الملوّن والناعم

مكياج العروس الملوّن والناعم

مكياج عرايس ناعم

إخترنا لك من مجموعة صور مكياجات خبير التجميل بسام فتوح، أسلوب المكياج الملوّن الذي يليق بإطلالة العروس في يومها الكبير. يتميّز هذا اللوك، على الرغم من نعومته بظلال العيون البنفسجية البرّاقة والملفتة، وبأحمر الشفاه البيج وغير اللماع.

المكياج الميتاليكي الناعم

المكياج الميتاليكي الناعم

مكياج عرايس ناعم 2014

تميّزت عروس خبير التجميل فادي قطايا بأسلوبها الناعم ومكياجها المرتكز على الألوان الميتاليكية الخفيفة. إعتمد خبير التجميل في هذا المكياج على الظلال الرمادية الميتاليكية واحمر الشفاه الناعم باللون المشمشي.

مكياج العروس الترابي الناعم

مكياج العروس الترابي الناعم

صور مكياج عرايس 2014

تميّز مكياج عروس خبير التجميل نبيل مخول باعتماده على الألوان الترابية الناعمة والتي تحافظ على إطلالة العروس الطبيعية. إعتمدي في يوم فرحك هذا المكياج الترابي الناعم من خلال اختيارك لظلال العيون البنية أو البيج واحمر الشفاه النيود الناعم.

مكياج العروس الأنثوي الناعم

مكياج العروس الأنثوي الناعم

اسلوب مكياج عرايس 2014

تميّزت عروس خبيرة التجميل هالة عجم بأسلوبها الأنثوي الناعم. إستوحي مكياج فرحك من هذا المكياج الناعم الذي يتميّز بالظلال الفاتحة الخفيفة واحمر الخدود واجمر الشفاه باللون الوردي الناعم والأنثوي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية