إكتشفي أجمل موديلات الحقائب لشتاء 2014!

لا تكتمل الإطلالة إلا مع الحقيبة المميّزة، لذلك، إذا كنتِ تتساءلين ما هو سرّ إطلالة النجمات الملفتة وما الذي يجعل السيدة فاشينيستا، فتأكّدي أن السبب هو في اختيارهنّ حقيبتهنّ.

ias

 

لذلك، إحرصي دائماً على اختيار أجدد موديلات الحقائب ولا تتردّدي في اكتشاف أبرز موديلات الحقائب التي تقدّمها أهمّ الماركات العالميّة، فما جديد هذه الماركات لشتاء 2014؟

 

لاحظنا هذا الموسم، أنّ حقيبة الطبيب أي التي تأتي بمسكة يدٍ صغيرة رائجة كثيراً، هذه الحقائب التي تشتهر بتقديمها فيكتوريا بيكهام والتي تناسب إطلالة الليدي الأنيقة وموضة التنانير أو الفساتين المتسوّطة الطول أو السراويل الرسمية أو البذلة الرسمية وقد رأيناها أيضاً في مجموعة Loewe ولكن باللون الأحمر النيون.

 

ومن موديلات الحقائب الرائجة في شتاء 2014، الحقائب بموضة الـ Fringe أي الشراريب وقد رأيناها معBurberry، هذه الحقيبة التي تناسب فساتين الماكسي والسراويل الواسعة Palazzo أو الجينزات بالقصّة الواسعة Flared Jeans.

 

كما يمكنكِ أن تختاري أيضاً هذا الموسم، حقائب الكتف Cross Body Bag من ماركة Salvatore Ferragamo أو الكلاتشات بالقياس الكبير أي بموضة الـ Oversized Clutches منGivenchy، هذه الماركة التي اشتهرت بتقديمها الكلاتش برسمة الكلب، أو كلاتش Falabella من Stella Mccartney التي رأيناه هذا الموسم بموضة الـ Palaid أي الأقمشة المقّطعة، هذه الموضة المسيطرة في شتاء 2014 أو حتى كلاتش Prada المبطّن وكلاتش Proenza Schouler الذي يأتي على شكل كتاب أو ظرف.

 

إلى جانب ذلك، رأينا أيضاً حقائب الكتف الصغيرة وذلك في مجموعة Dolce & Gabbana التي قدّمت حقيبة مطرّزة ومزخرفة وفي مجموعة Fendi التي قدّمت حقيبة من فرو المنك والثعلب الملوّن، هذا القماش الذي سيطر على مجموعة فندي هذا العام كما في مجموعةChanel التي قدّمت كلاتش الليغو، هذا الكلاتش الذي عرف انتشاراً واسعاً في عالم الموضة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية