إكتشفي أحلى 5 تسريحات شعر من الإنستقرام

تقدم لك ياسمينة دائماً أجمل موديلاتتسريحات الشعر لتتألقي بها في إطلالاتك اليومية والمناسبات الرسمية ولتكوني الأجمل بين رفيقاتك. تصّفحي الصور التالية التي إخترناها لك لأجمل موديلات تسريحات من الإنستقرام واعتمدي التسريحة التي تناسبشكل وجهك ونوع شعرك للحصول على إطلالة رائعة ومميزة.

ias

 

تسريحة الضفيرة الجانبية

 

إذا كنت تحبين الأسلوب الناعم والأنيق، ننصحك باختيار تسريحة الضفيرة الجانبية المنسدلة على الكتف مع الغرة الجانبية لإبراز ملامح وجهك. تليق هذه التسريحة بصاحبات الشعر الطويل والقصير كما تعطيك لوك جميل في إطلالاتك اليومية والمناسبات الرسمية.

 

تسريحة الكعكة مع الأكسسوار

 

تميّزي عن الآخرين واختاريتسريحة مرفوعة مع الكعكة في أعلى الرأس. تعطيك هذه التسريحة لوك جميل وملفت لأنها تظهر جمال وجهك. أضيفي لمسة أنثوية ناعمة على إطلالتك وزيّني الكعكة بالأكسسوار الفريد من نوعه على شكل ورود كبيرة باللون الأبيض.

 

تسريحة الرفعة الجانبية مع الأكسسوار

 

هل سئمت من التسريحات التقليدية؟ ننصحك باعتماد في المناسبات الرسمية والسهرات هذه التسريحة المميزة مع رفعة الشعر الفريدة من نوعها والغرة المموجة الجانبية. تتميّز هذه التسريحة بالأكسسوار الملوّن والملفت مما يعطيك إطلالة رائعة ومفعمة بالأنوثة.

 

تسريحة الكعكة الناعمة

 

إختاري الأسلوب الناعم واعتمدي تسريحة الكعكة العالية مع الشعر المشدود إلى الوراء. تعتبر هذه التسريحة تقليدية وبسيطة ولكنها تمنحك لوك شبابي في إطلالاتك اليومية. نسّفي الأقراط الكبيرة مع هذه التسريحة واخطفي الأنظار أينما ذهبت.

 

تسريحة الشعر المموج مع الأكسسوار

 

ننصحك باعتماد تسريحة الشعر المموج مع الخصل المنسدلة على الأكتاف والظهر التي تمنحك لوك جميل وملفت. تعتبر هذه التسريحة الناعمة مثالية لصاحبات الشعر الطويل وتزيدك جمالاً وحيوية. أضيفي أكسسوار شعر على شكل ضفيرة رفيعة وناعمة واحصلي على إطلالة رائعة وأنيقة أينما ذهبت.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية