إكتشفي أرقى المجوهرات في أفخم معرض بالمنطقة

يعتبر المعرض الدولي للمجوهرات والساعات من أهم الأحداث السنوية لعشاق المجوهرات الفاخرة والأناقة الإستثنائية. ويتضمّن المعرض بعضاً من أهم العلامات التجارية في هذا القطاع، كما يقدّم لكِ لمحة عن أحدث الصيحات في عالم المجوهرات والساعات، وأهم المجموعات الحصرية والتصاميم اليومية التي تقدّم لمسة من الرقي والفخامة الفريدة لإطلالتك.

ias

ويعود المعرض الدولي للمجوهرات والساعات في أبو ظبي لدورته الرابعة والعشرين هذه السنة في مركز أبوظبي الوطني للمعارض بين 3 و 7 من شهر مايو تحت رعاية معالي الشيخ نهيان مبارك آل نهيان، وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع.

ويأتي المعرض في دورته الجديدة استمراراً للمكانة العريقة التي حقّقها عبر السنوات الماضية، إذ يعد الحدث الأهم في قطاع الساعات والمجوهرات في الشرق الأوسط. وتشارك في هذا المعرض أرقى العلامات المحلية والإقليمية والدولية. وتتضمّن دورة هذا العام أكثر من 150 عارضاً يمثلون 17 دولة مختلفة وأكثر من 35 علامة عالمية وإقليمية ومحلية لأول مرة في أبوظبي.

كما سيتم عرض قطع من المجوهرات المحدودة الإصدار وقطع من المجوهرات الضرورية للأناقة اليومية. وتتنوّع القطع في المعرض من التصاميم الفنية العصرية الخلاّبة إلى القطع الكلاسيكية العريقة، التي تقدّم للزوار خيارات متنوّعة وثمينة. ومن الدول المشاركة في هذا المعرض الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والهند وسنغافورة وإيطاليا ولبنان. وسيحظى العارضون على فرصة لتقديم إبداعاتهم لأعضاء بارزين في مجتمع أبوظبي وهواة جمع المجوهرات الفريدة من نوعها وكبار الشخصيات وعشاق آخر صيحات الموضة والأناقة في المنطقة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت رانية المغربي، مديرة معرض أبوظبي للمجوهرات: "نحن في غاية السعادة برؤية كل العلامات التجارية الرائدة التي اعتادت المشاركة في هذا المعرض العالمي وخصوصاً العلامات الإماراتية المحلية التي يبلغ عددها 22، كما نرحّب بالعلامات التجارية التي تشارك للمرة الأولى". وأضافت المغربي: "سعينا على الدوام لتعزيز موقع المعرض بين أهم الفعاليات الإقليمية في قطاع المجوهرات والساعات، وقد نجحنا على مرّ السنوات في حجز مكانة استثنائية له على خارطة فعاليات المنطقة".

(بالصور، إكتشفي أجدد موديلات ساعات شوبارد ومجوهرات من معرض بازل 2016)

كما سيقوم معرض ابوظبي للمجوهرات والساعات باستضافة جائزة إبداع بنسختها الرابعة لتوفير منصة لمصمّمي المجوهرات الحديثة وذلك لعرض تصاميمهم الخلابة والحصول على تقييم من قبل لجنة مكوّنة من شخصيات بارزة في قطاع المجوهرات للتنافس على جائزة تصميم المجوهرات.

سيحضى ضيوف المعرض بفرصة المشاركة في السحوبات اليومية على جوائز قيّمة من الألماس تبلغ قيمتها الإجمالية 500 ألف درهم إماراتي. وسيحصل رابح واحد محظوظ على الجائزة الكبرى للمعرض، وهي ساعة رائعة بقيمة 50 ألف درهم إماراتي من ’موشن ووتشز‘.

إقرأي المزيد: إليكِ أجمل وأفخم موديلات الساعات من معرض بازل للساعات الفخمة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية