إكتشفي أسرار الماكياج الزهري الناجح

لأنّ لكل ماكياج أسرار خفيّة تزيده تألّقاً إذ احترمتها، لا بدّ من كشف النقاب عن أصول الماكياج الزهري كي لا تطلّي باهتة بنعومة غير مشرقة بل بجاذبية مُضيئة.

ias

ومع ذلك هناك أساسيّات ضروريّة تسبق عملية الماكياج مهما اختلفت تقنياته وألوانه. لذا، حافظي دوماً على بشرة نظيفة وصحية خالية من الأوساخ والبثور بواسطة الكريمات الخاصّة والماسكات الطبيعية.

أمّا عن أسرار الماكياج الزهري فهي بسيطة ولكن تتطلّب دقّة في الإختيارات والتطبيق. أكشفها لك في ما يلي:

 

             إحصلي على مكياج ناجح بهذه الخطوات

 

– البشرة النقية:

لا نعني بذلك البشرة الناصعة البياض، إذ إنّ اللون الزهري يليق بدرجات معيّنة بالبشرة السمراء أيضاً. إهتمي لأن تكون بشرتك نقية من الأوساخ والشوائب والبقع الداكنة التي تشوّه ماكياجك الزهري.

طبّقي الماسكات واختاري كريم الأساس الذي يعمل على طمس الشوائب وإبراز النضارة في وجهك. إهتمي لأن تُظهري الضوء من خلال الهايلايتر أو تطبيق كريم البودرة بتدرجات لونية متفاوتة بحسب الضوء وبحسب المنطقة التي ترغبين بإبرازها أو إخفائها.

البشرة النقية هي البشرة المثالية!

 

             إختبار: حدّدي جرأتك في الماكياج

 

– اللمعة جميلة:

إختاري أحمر الشفاه، ظلال العيون أو البلاش باللمعة الخفيفة من حين إلى آخر، فاللمعة تليق بالزهري. لا شكّ أنّ المبالغة غير محبّذة في ماكياج النهار الزهري، ولكنّك تسطيعين اختيار الغلوس الزهري اللامع.

إختاري ظلال العيون المبلّلة وزيدي السحر على نظرتك. إذ صحيح أنّ الماكياج الزهري يدخل في خانة الأسلوب الناعم والخفيف، إلّا أنّ الجرأة تليق به.

اللمعة بهدف التميّز، لا الإبتذال!

 

           خطوات ماكياج العيون الأسود على طريقة الفنانات

 

– الأسود أساسي:

إخفي ملامح الإطلالة الباهتة والساذجة بإدخال اللون الاسود على الماكياج الزهري، من دون أن تبالغي.

إعتمدي خط الكحل الأسود أو الآيلاينر الرفيع لتحدّدي به شكل عينيك، لذا طبّقيه عند منبت الرموش من دون أن تمدّيه إلى الخارج.

كما يمكن للأسود أن يدخل ماكياجك الزهري بواسطة الماسكارا. كثّفي رموشك جيّداً بكحل الماسكارا وتألّقي بنظرة ساحرة مع الظلال الزهرية الناعمة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية