إكتشفي أشهر أكسسوارات CHANEL في عالم الموضة!

بمجرّد أن يطلق كارل لاغرفلد أيّ مجموعةCHANEL حتى تصبح تصاميم هذه المجموعة هي الأكثر انتشاراً في عالم الموضة وشوارع الموضة أو الـ Street Style تؤكّد على ذلك إذ تمتلئ هذه الشوارع بأكسسوارات CHANEL، فما هي أشهرها؟ إكتشفي في ما يلي وتعرّفي على أبرز النصائح لتنسيق هذه الأكسسوارات!

ias

 

1- حقيبة CHANEL على شكل علبة الحليب: أطلقت هذه الحقيبة في مجموعة خريف وشتاء 2014 وقد انتشرت بسرعة في عالم الموضة، فارتدي هذه الحقيبة مع السراويل المطبّعة والقمصان الناعمة بالألوان الأساسيّة كالأبيض والبيج أو مع جينز البوي فرند الممزّق والـ T Shirts المطبّعة بالرسومات أو الشعارات.

 

2- حقيبة CHANEL الشوبينغ: من مجموعة خريف وشتاء 2014، أطلق كارل هذه الحقيبة التي تناسب الإطلالة الحيويّة، فارتديها مع جينز البوي فرند والـ T Shirts والأحذية الرياضيّة أو مع الليغينغ الجلدي وقمصان الجينز الفضفاضة.

 

3- أحذية CHANEL الـ Espadrilles: من مجموعة Resort 2014، برزت هذه الأحذية التي سرعان ما أصبحت أكسسوار النجمات الأشهر، هذه الأحذية التي تناسب الإطلالة الحيويّة كما الملفتة والقوية حيث يمكنكِ أن تنسّقيها إما مع الليغينغ أو الشورت الجلدي أو مع الجينز أو حتى مع تنورة الدانتيل أو التول لإطلالة أنثويّة.

 

       بالصور، إكتشفي أبرز النصائح لتنسيق أحذية شانيل الـ Espadrilles!

 

 

4- حقيبة CHANEL على شكل زجاجة عطر: من مجموعة Resort 2014، اختاري الحقيبة على شكل زجاجة عطر N.5 وارتديها لإطلالة رسميّة مع الفساتين واختاري إما الفساتين بالقصّة المستقيمة أو مع الفساتين بقصّة الـ Flared أو حتى مع الإطلالة الحيويّة ولكن الأنيقة أي مع شورت الباييت او مع الشورت الجلدي وسترة الباييت.

 

5- حقيبة Hula Hoops: من مجموعة ربيع وصيف 2013، اختاري هذه الحقيبة المميّزة وارتديها مع الفساتين أو التنانير بقصّة الـ Flared والقمصان الكلاسيكية باللون الأبيض أو مع السروال بالقصّة الضيّقة والقميص الكلاسيكي وأحذية الـ Brogue الرجالية.

 

6- حقيبة CHANEL الليغو: لإطلالة حيويّة، اختاري كلاتش الليغو من مجموعة ربيع وصيف 2013 واعتمديه لإطلالة حيويّة مع السراويل المطبّعة او مع شورت الجينز والقمصان الرياضيّة أي بموضة الجيرسي، فحقائب الليغو تناسب الإطلالة الرياضيّة والعمليّة.

 

7- حقيبة الظهر من CHANEL: إنها حقيبة الـ Backpack التي اشتهرت في مجموعة ربيع وصيف 2014، هذه الحقيبة التي تناسب الإطلالة القويّة او الـ Edgy، فارتديها مع الليغينغ الجلدي وسترة الجينز وأحذية الكاحل.

 

      بالصور، إكتشفي أبرز النصائح لتنسيق حقيبة شانيل الظهر!

 

 

8- أحذية CHANEL الرياضية: لا يمكننا أن ننسى إطلاق كارل لاغرفلد الأحذية الرياضيّة في مجموعة الهوت كوتورلصيف 2014، هذه الأحذية التي اعتمدتها النجمات مع الفساتين الرسميّة كما الأزياء الحيويّة.

 

       بالصور، إكتشفي تغطيتنا لعرض شانيل كروز 2014-2015 في دبي!

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية