إكتشفي أصول اختيار عطر الخريف

خطوات اختيار عطر الخريف

خطوات اختيار عطر الخريف

لاختيار عطر الخريف أسس وخطوات مهمّة، فالعطر يعكس المزاج، ويعبّر عن الفصول، ويكشف انطباعك ورغباتك. وبما أنّك المرأة التي تتأثّر بالأجواء المحيطة بسبب حسّك المرهف، إبحثي عن العطر الذي يُخبر عنك بصدق.

ias

من هنا تهتمّ أشهر الماركات العالمية المتخصّصة بصناعة العطور بابتكار النفحات بحسب الفصول، كما تصنّف عطورها بحسب الشخصيات التي قد تتميّز بها المرأة.

لفصل الخريف، إختاري العطر المناسب إستناداً إلى الأسس التي سأعرضها عليك في ما يلي. بعض الخطوات البسيطة ترشدك إلى العطر الأنسب.

 

                         أبرز ابتكارات العطور العالمية هذا الخريف

 

  • إختاري العطر الغنّي بالنفحات الدافئة، وابتعدي عن العطر الوردي أو المرتكز إلى نفحات الفاكهة.

ميلي إلى رائحة الكريم الثقيلة أو نفحات الخشب والكرز المعتّق. لا تخافي من اللجوء إلى العطور الثقيلة ذات الرائحة الكثيفة لأنّها الأنسب في هذا الفصل، تعكس رغبتك بالدفء والرومنسية.

 

  • إهتمي لأن يكون العطر غنياً بالتركيبة الزيتية، فالزيوت في عطور الخريف تركّز الرائحة وتبقيها طويلاً على جسمك. إختاري مجموعات العطور الخاصّة بالجسم والمرفقة  بالكريم من نفس الرائحة، لتستفيدي من استعماله ككريم ترطيب اليدين، وتحافظين على عبيرك لفترة أطول.

 

  • إنتبهي أن يكون العطر الذي تختارينه في فصل الخريف بالسائل الكثيف وباللون البني الداكن، بذلك تضمنين ثقل العطر وملاءمته لإطلالاتك الخريفية الجذابة والرومنسية.

 

                      6 زيوت بإمكانكِ إستعمالها كبديل للعطر!

 

  • كما إنّ علبة العطر وتصميم قارورته تساعدك لاكتشاف صنفه، لذا تتميّز عطور الخريف بالعلب البينّة أو السوداء، وحتى في بعض الأحيان نجدها مزيّنة بالأقمشة المخملية الأنيقة. وتتميّز القارورة أيضاً بالزخرفات والترصيع بالمعادن لتعكس الثقل والأناقة.

 

  • وأخيراً، إشتري العطور التي تطلقها الماركات معلنة أنها حصرية للموسم، بذلك تضمنين تميّزك بخصائص العطر الذي يليق بفصل الخريف مثلاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية