إكتشفي أغرب إستعمالات عيدان القطن

إستعمالات جديدة لعيدان القطن

إستعمالات جديدة لعيدان القطن

من الممتع التعرّف إلى استعمالات جديدة وغريبة لأدوات حصرناها سابقاً بتطبيقات محددة، كعيدان القطن التي لم تعد مرتبطة بتنظيف أذنيك فقط. إذ دخلت أيضاً مجال التجميل والماكياج لتلعب دوراً مسهّلاً لعملية التطبيق والتحديد.

ias

 

إكتشفي في ما يلي أغرب إستعمالات عيدان القطن، التي قد لا يمكن الإستغناء عنها:

 

 

                        5 إستعمالات غريبة وفعّالة لم تتوقّعيها للمكواة البخاريّة!

 

 

  • لتجديد ماكياجك أثناء خروجك ليلاً، ضعي في حقيبة يدك الصغيرة عيدان القطن بعد تغميسها بألوان الظلال التي تحتاجينها، واحفظيها في أكياس بلاستيكية. تثبّتي الظلال على عيدان القطن كما لو كانت في العلبة لتتمكّني من تطبيقها بسهولة على جفونك.

 

  • إستعيني بعيدان القطن لإزالة الشعر الزائد من المناطق الحساسة. مدّي الشمع بواسطة عيدان القطن على المناطق الحساسة والضيّقة المجال وانزعي عنها الشعر بهدوء.

كما يمكنك إزالة الشعر من داخل أنفك بهذه الحيلة، نظراً لحجم العيدان الرفيع.

 

  • هل كنت تعلمين أنّه بواسطة عيدان القطن تستطيعين تحديد ماكياج شفاهك؟

بعد الإنتهاء من تطبيق أحمر الشفاه، مهما كانت تركيبته أو لونه، إلجأي إلى عيدان القطن ومرري كريم الأساس بواسطتها عند حدود شفاهك لإزالة الإضافات.

 

 

                       6 إستعمالات غريبة ومفيدة لمكعّبات الثلج!

 

 

  • بعيداً من قلم الكحل أو الفرشاة الرفيعة، يمكنك ملء الفراغات في حاجبيك بواسطة عيدان القطن بعد مرغها بالظلال المناسبة للون شعرك.

 

  •  تستطيعين أيضاً بواسطة عيدان القطن، إزالة طلاء الأظافر عن الجلد المحيط بأظافرك وذلك بتجديد العيدان كي لا يسبّب مزج الطلاء مع المزيل بتلطيخ أصابعك أكثر.

 

  • وأخيراً، إحفظي بعض عيدان القطن في الثلاجة، لأنّها كفيلة بتخفيف إنتفاخ عينيك صباحاً. مرّري العيدان على المنطقة المنتفخة تحت عينيك كلّ يوم قبل الخروج عند نهوضك من الفراش.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية