إكتشفي أهم فوائد الليمون للبشرة الدهنية!

أهم فوائد الليمون للبشرة الدهنية

 أهم فوائد الليمون للبشرة الدهنية

أهم فوائد الليمون للبشرة الدهنية

البشرة الدهنية هي من أنواع البشرة الأكثر إزعاجاً فهي عرضة إلى مشاكل كثيرة منها حب الشباب والرؤوس السوداء. لذلك، إختارت لك ياسمينة أهم فوائد الليمون للبشرة وخلطات طبيعية للوجه لتحصلي على بشرة صحية ونظيفة. فالليمون يحتوي على مضادات الأكسدة التي  تجعله مطهراً ممتازاً لها.

ias

خلطة الليمون والماء الساخنة

خلطة الليمون والماء الساخنة

خلطة الليمون للبشرة

ضعي بعض قطرات من عصير الليمون في وعاء مليء بالماء المغلي ثمّ ضعي وجهك فوق الوعاء لمدة تحددينها لكي يفتح البخار مسام بشرتك. إغسلي وجهك بالماء الدافئ  أولاً ّ وبالماء البارد ثانياً لإغلاق المسام.

خلطة الليمون وزلال البيض!

خلطة الليمون وزلال البيض!

فوائد الليمون للبشرة الدهنية

أخفقي زلال بيضة في وعاء صغير حتى يصبح مثل الثلج ثمّ أضيفي عصير نصف حبة من الليمون واخلطي المكوّنات جيداً. بعد ذلك، إدهني وجهك بهذه الخلطة باستثناء العيون ومنطقة الفم حيث تكون البشرة حساسة جداً. أتركي الخلطة على وجهك لمدة 10 دقائق قبل غسل وجهك بالماء الدافئ ثمّ ضعي مرّطب مناسب لبشرتك.

خلطة الحليب والليمون!

خلطة الحليب والليمون!

أهم فوائد عصير الليمون للبشرة

تعتبر العناية بالبشرة من الأمور الأساسية عند المرأة لذلك، إخلطي القليل من الحليب مع بعض قطرات من الليمون للحصول على القناع المثالي لبشرتك الدهنية. يقلص الليمون الزيوت في البشرة ويعطي الحليب لمسة ناعمة ومشرقة تحتاجها بشرتك يومياً.

تخلصي من زيوت البشرة!

تخلصي من زيوت البشرة!

فوائد الليمون للبشرة

يمكن للليمون أن يصنع العجائب ويعالج مشاكل البشرة التي تعانين منها. لذلك جربي هذه النصيحة  وضعي القليل من عصير الليمون الحامض على بشرتك  فهو يساعد على تقليص الزيوت من البشرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية