إكتشفي احسن 5 أنواع بودرة للوجه

تعدّ بودرة الخدود من أهم أساسيات المكياج ومن المستحضرات التي عليك اختيارها بعناية. وتختلف أنواع بودرة الخدود فتجدين أحياناً البودرة المضغوطة أو الحرة، كما تجدين أحياناً بودرة تجمع بين تدرجات ألوان مختلفة، أو أحادية اللون. فأي بودرة خدود تختارين ومن أية ماركة؟ من مجموعات أهم الماركات العالمية، إختارت لك ياسمينة مجموعة من احسن أنواع بودرة الوجه التي تضيف إشراقاً وجمالاً إلى مكياجك الفخم أو الكاجوال.

ias

 

بودرة الخدود SOUFFLE D’ECLAT من مجموعة سان لوران

 

إحصلي بلمسة واحدة على بشرة مشرقة بفضل الغطاء المضيء الذي تضفيه على مكياجك مما يضمن لك إطلالة منعشة طوال اليوم. تثبّت هذه البودرة منسان لورانمكياجك وتجعله مثالياً خصوصاً أنها تناسب كافة أنواع البشرة وخصوصاً البشرة الحساسة والجافة.

 

بودرة الخدود Diorskin Nude Rose Powder من ماركة ديور

 

تتميّز تركيبة بودرة الخدود Diorskin Nude Rose Powder من ماركة كريستيان ديور Christian Dior بتركيبة البودرة الحرّة التي تثبّت المكياج وتحسّن لون البشرة من خلال إضافة لمسة مشرقة وطبيعية إلى إطلالتك. يمكنك تطبيقها بواسطة الاسفنجة على منطقتي الجبين والأنف لتحصلي على بشرة مخملية ناعمة، وعلى مناطق الوجه الأخرى لإبرازها والتركيز عليها.

 

بودرة الخدود DENTELLE PRÉCIEUSE من شانيل

 

إستوحت ماركةشانيل CHANEL هذه البودرة من الدانتيل الفخم والراقي لتقدّم لك بودرة خدود تضيف إشراقاً ملفتاً إلى مكياجك. ويشبه تصميم علبة هذا المستحضر أقمشة الدانتيل وهي تأتي بألوان البيج والزهري والبرونز.

 

بودرة الخدود Super Matte Loose Powder من Make Up For Ever

 

توفر بودرة الخدود Super Matte Loose Powder من Make Up For Everغطاءً خفيفاً وناعماً لبشرتك لتحصلي على مكياج غير لمّاع. تتميّز تركيبة هذه البودرة بنعومتها مما يجعلها مثالية لكافة أنواع البشرة وخصوصاً البشرة الحساسة.

 

بودرة الخدود Brightening Finishing Powder من بوبي براون

 

من مجموعة مستحضرات مكياجبوبي براون Bobbi Brown إختاري بودرة الخدود هذه التي تضيف لمعان وإشراق إلى مكياجك فتجعلك تتألقين وتشعين جمالاً. تساعد تركيبة هذه البودرة على الحفاظ على مكياجك وإنعاش بشرتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية