إكتشفي افضل 5 أنواع غسول للبشرة الدهنية

في حين قد يرى البعض أن البشرة الدهنية تحافظ على رطوبتها وتمنع الإصابة بالتشققات والجفاف، يعاني البعض الآخر من عواقب البشرة الدهنية التي من الصعب السيطرة عليها خصوصاً في أيام الحر والرطوبة. تعاني صاحبات البشرة الدهنية من لمعان البشرة طيلة اليوم كما أنهن يجدن صعوبة في الحفاظ على جمال مكياجهن لساعات طويلة من دون ظهور الزيوت على سطح البشرة.

ias

 

لذلك تساعدك اليوم ياسمينة في عملية اختيار افضل غسول للبشرة الدهنية الذي من شأنه أن يساعدك في السيطرة على لمعان البشرة وكمية الزيوت التي تفرزها من خلال التطبيق اليومي. إكتشفي في ما يلي 5 من أفضل أنواع غسول البشرة.

 

غسول Deep Action Oil Control من كلين أند كلير

 

يتميّز غسول Deep Action Oil Control من كلين أند كلير Clean & Clear بتركيبته الفريدة التي أثبت أنها تتغلغل في مسام البشرة فتزيل الزيوت وتنظّفها من الغبار والمكياج. كما يساهم هذا الغسول في التحكم في زيوت البشرة لأكثر من 8 ساعات ليضمن لك بشرة نظيفة ومنتعشة.

 

غسول الوجه Oil Free Acne من نيوتروجينا

 

ننصحك باستخدام غسول الوجه هذا من نيوتروجينا Neutrogena خصوصاً أن تركيبته المصنوعة من الجيل تساهم في التحكم بالزيوت التي تفرزها البشرة. تتميّز هذه التركيبة بموادها الغنية بالألوي فيرا والبابونج التي تجعل بشرتك أكثر جفافاً وتجنبها الإصابة بالحساسية.

 

غسول الوجه Wash-Away Gel Cleanser من كلينيك

 

يعتبر المنظف المصنوع من الجيل من كلينيك Cliniqueمثالياً للبشرة الدهنية خصوصاً أنه يمتص الزيوت الإضافية المفرزة. إلا أننا ننصحك بتجربة هذا الغسول خصول خصوصاً أنه يحافظ على جفاف بشرتك ويجنّبك آثار اللمعان.

 

غسول Pure Active Neem Face Wash من غارنييه

 

يتميّز هذا الغسول منغارنييه Garnier بأنه يجمع بين تركيبة غسول الوجه والمواد المعالجة لحب الشباب فينظّف البشرة بعمق ليخلصها من الزيوت ويحافظ على جفافها. كما أن تركيبة الجيل تعتني بصحة بشرتك فتعالجها من حب الشباب والرؤوس السوداء.

 

غسول الوجه NORMADERM 3-IN-1 من فيشي

 

يقوم هذا الغسول من ماركةفيشي Vichy بعمل ثلاثي فينظّف ويقشّر ويحافظ على جفاف البشرة، كما أنه مثالي لصاحبات البشرة الحساسة. فيمكنك استخدام هذا المستحضر كغسول لتنظيف بشرتك وإزالة الشوائب وآثار المكياج، وكمقشّر لفتح مسام البشرة وكماسك للبشرة لتوحيد لونها وإزالة اللمعان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية